1/10
جانب من فصول التقوية

"الحرية والعدالة بالمنوفية" ينظم فصول تقوية لتلاميذ "تلا"

[02-04-2013][19:22:56 مكة المكرمة]

المنوفية- وجيه عاشور:

أقام حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين بقرية منشأة السلام التابعة لمركز تلا بالمنوفية  فصولاً للتقوية للتلاميذ وخاصة لضعاف المستوى التعليمي وتخفيفًا عن كاهل الأسر غير القادرين على دفع مصاريف الدروس الخصوصية.

 

وأكد رضا إبراهيم  مسئول حزب الحرية والعدالة بقرية منشأة السلام أن هذا العمل قد تم بالتعاون والتنسيق مع   مع مدير مدرسة منشأة السلام الابتدائية رمضان السقا, وأشار إلى أن عدد التلاميذ الملتحقين بفصول التقوية قد بلغ 138 تلميذًا  جميعهم من تلاميذ المرحلة الابتدائية.

 

كما أكد أنه يقوم على التدريس بهذه الفصول مجموعة من المعلمين التربويين  وهم:  محمد أحمد جمعة, محمود عبد العزيز بلح,  محمود طلبه أبو سعدة، فاطمة جمعة العربي، محمد عاطف قنديل, ويشرف  على الفصول محمد عبد الحكيم  الإخصائي الاجتماعي بمدرسة منشأة السلام الابتدائية, ويقوم بالعمل على خدمة الفصول من العمال الحاج  رجب محمد أبو عشوب.

 

وقام مسئولو الحزب بتوزيع هدايا قيمة على التلاميذ عبارة عن  (دوسيه- كتاب تعليم القراءة والكتابة للمبتدئين- كراسة- قلم" على كل تلميذ تشجيعًا للتلاميذ وتحفيزًا لهم على المدوامة والتقدم بالفصول.

 

وأثنى أهالي القرية وأسر الطلاب المستفيدين من تلك الفصول على هذه المجهودات من جانب شباب حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين.

الاسم :
البلد :
البريد الإلكترونى :
نص التعليق :
delete
متعلقات بالموضوع
جديد الموقع
تصويت

كيف ترى وحدة القوى الثورية للتعجيل باسقاط الانقلاب؟