1/10
د. محمد المصري- أمين حزب الحرية والعدالة بسوهاج

قوى وأحزاب سوهاج يعلنون المشاركة في مليونية "لا للعنف"

[13-06-2013][18:39:30 مكة المكرمة]

سوهاج- حسام عبد الرزاق:

عقد ائتلاف القوى والأحزاب الإسلامية بمحافظة سوهاج بمقر حزب البناء والتنمية بمدينة سوهاج، مساء اليوم، اجتماعًا للتنسيق بين القوى والأحزاب الإسلامية ومنظمات المجتمع المدني بسوهاج.

 

شارك في الاجتماع د. محمد المصري أمين حزب الحرية والعدالة بسوهاج، وعلاء صديق أمين حزب البناء والتنمية بسوهاج وعادل أبو الدهب أمين حزب الوطن بسوهاج والشيخ أشرف شفيق ممثل منظمات المجتمع المدني بسوهاج  وحازم حسن ممثل حركة "حازمون" بسوهاج وعبد الراضي عوض عضو أمانة حزب الحرية والعدالة بسوهاج وخالد طوسن عضو المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بسوهاج.

 

وأكد د. محمد المصري أن الاجتماع اليوم يأتي في إطار التنسيق المستمر بين الأحزاب والقوى الإسلامية بسوهاج واتساقًا مع اجتماع الأحزاب الإسلامية بالقاهرة، وأننا في هذه المرحلة لا نهون ولا نهول ما تمر به مصرنا العزيرة من المحاولات المستمرة لاختطاف الثورة، وطالب بان يمتد التنسيق بين الأحزاب والقوى الإسلامية على مستوى المراكز أيضًا.

 

وأضاف "أبو الدهب" إننا نمر حاليًّا بأزمة لا ننكرها، ولن نبكي على اللبن المسكوب وإننا نرحب بالتنسيق والتواصل مع الأحزاب الإسلامية بسوهاج، بعيدًا عن الانتخابات والمناصب وخلافه.

 

وأكد "حسن"  ضرورة التواصل والتنسيق بين الاحزاب بصفة مستمرة، وطالب "شفيق " بالعمل بشتى الوسائل للحفاظ على الثورة، وتحقيق مطالبها، وأن المجتمع كله يقف ضد البلطجة السياسية لبعض القوى التي تريد إفشال الثورة وعودة النظام القديم.

 

واتفق المشاركون على استمرار التنسيق الدائم بين الأحزاب والقوى الإسلامية، والمشاركة في فعاليات مليونية "لا للعنف" يوم 21 من يونيو، وما تتفق عليه الأمانات العامة للأحزاب بالقاهرة.

الاسم :
البلد :
البريد الإلكترونى :
نص التعليق :
delete
متعلقات بالموضوع
جديد الموقع
تصويت

كيف ترى وحدة القوى الثورية للتعجيل باسقاط الانقلاب؟