1/10
آلاف من مؤيدي الشرعية في ميدان النهضة

أكثر من 200 إصابة برصاص وخرطوش في ميدان النهضة حتى الآن

[06-07-2013][11:0:54 مكة المكرمة]

كتب- أحمد مرسي:

أكد الأطباء في المستشفى الميداني بميدان النهضة أمام جامعة القاهرة أن عدد الإصابات من جراء هجوم البلطجية على المعتصمين في الميدان وصل حتى الآن إلى أكثر من 200 إصابة وتم تحويل 10 حالات منهم إلى المستشفيات للعلاج بسيارات الإسعاف.

 

وأوضح الأطباء أن من قاموا بالهجوم محترفون وملثمون واستخدموا الخرطوش والرصاص الحي والأسلحة البييضاء من جميع جهات الميدان، وأن الإصابات جرح نافذ في البطن والوجه والصدر وبعض الإصابات والطلقات أدت إلى قطع أوتار.

 

وأكد أطباء المستشفى الميداني أن أعداد المعتصمين في تزايد وأن حالتهم المعنوية عالية جدًّا ومصممون على البقاء في الميدان والاعتصام حتى عودة الشرعية حتى لو أصيب أطباء المستشفى الميداني أنفسهم.

 

وأكد الأطباء إصابة أحد المعتصمين بانفجار في العين اليمنى من جراء طلقات خرطوش ووقوع حالات إغماء واختناقات بين النساء المعتصمات.

  • 06-07-2013

    الامن الوطنى بيتخفى مش هيغلب نفسه فى القبض على الملايين اين لجان تأمين الميدان ولا انتم خايبين فى كل حاجة


  • reda

    06-07-2013

    الذين يقتلون الابرياء من اجل المال سيندمون ولن ةنفعهم ندامتهم والذين يقتلون في سبيل الحق في الجنت انشاء الله


  • محمد سعيد عبد الله

    06-07-2013

    لو قمنا بدراسه مسحيه لميدان التحريرلوجدنا التالي الميدان فيه دوّارين كبيرين وهذان الدوّران كما نرى على الشاشات مليئان بالخيم أما المتظارين فهم موجودون على الشوارع المحيطه بالدوارين، ومعلوم ان الشوارع سعتها قليله، لذلك من ينظر الى الميدان يجد الناس وكأنهم يملؤون ميدان التحرير وهذا هو خداع نظر، ويبدو أن المتظاهرين يعون أنهم اقليه ويُعدّون على الاصابع ، فنظّموا أنفسهم بطريقه ذكيه تُظهرهم وكأنهم أعداد ضخمه ويشترك في إخراج هذه الخدعه السينامائيه، وسائل الاعلام وهم خبراء في كيفية إلتقاط الصور بحيث تبدوا أعداد غفيره أو قليله حسب مرادهم. لذلك أقول أن متظاهري ميدان التحرير هم أقله لا يكادون يعدّون على أصابع اليد. ولكن العالم الخبيث والمتآمر ضخمهم.


  • محمد

    06-07-2013

    لن تفض الاعتصامات في ميدن النهضة ورابعة العدوية وغيرها حتي اعادة العمل بالدستور وعودة الرئيس محمد مرسي لمباشرة مهام منصبة

 1  
الاسم :
البلد :
البريد الإلكترونى :
نص التعليق :
delete
متعلقات بالموضوع
جديد الموقع
تصويت

كيف ترى وحدة القوى الثورية للتعجيل باسقاط الانقلاب؟