1/10

الشورى يدين انتهاك "الصهاينة" للأراضي المصرية وانشغال الجيش بالسياسة

[10-08-2013][18:46:11 مكة المكرمة]

عقدت لجنة الشئون العربية والخارجية والأمن القومي بمجلس الشورى مؤتمرًا صحفيًا اليوم أوضحت فيه موقفها من الاعتداء الصهيوني على سيناء والذي تسبب في مقتل خمسة مصريين.


 وأعربت اللجنة عن متابعة مجلس الشورى بقلق بالغ الأحداث التي وقعت بمنطقة العجرة بمدينة رفح المصرية بالضرب داخل الحدود المصرية يوم الجمعة الموافق 9 أغسطس 2013م والذي نتج عنها مقتل خمسة من المصريين ما أوردت وكالات الأنباء المحلية والعالمية بتنسيق كامل –بين إدارة الانقلاب العسكري والكيان الصهيوني كما اعترف الجانب الصهيوني بذلك.


 وأكدت اللجنة في بيان صدر نهاية المؤتمر الصحفي أن المجلس يرفض كل محاولات تغيير العقيدة القتالية للجيش المصري والذي يصر عليها قادة الانقلاب العسكري منذ توجهت رصاصاته إلى صدور الشعب المصري؛ كما أكدت على أن العدو الصهيوني هو العدو الاستراتيجي لمصر.


 ورفضت اللجنة إعادة التاريخ الذي انشغل فيه الجيش المصري بالعمل السياسي وأعقب ذلك هزيمة يونيو 67 وهو ما يتكرر اليوم من انقلاب عسكري دموي يقتل المصريين لتمكين فصيل بعينه من الحكم بعيدا عن المسار الديمقراطي الشرعي الذي اختاره الشعب المصري وهو انشغال بالسياسة جعل من الحدود المصرية ساحة مستباحة للعدو الاستراتيجي.


 وطالبت اللجنة بوقف مسلسل الكذب ودانته وهو مسلسل تديره قيادة الانقلاب العسكري والتي تبرر ما يحدث بل وتنكر ما حدث مخالفة بذلك كل ما صدر عن وكالات الأنباء العالمية وشهود العيان في سيناء والتي جعلت الأمن القومي المصري يتعرض للخطر في ميادين الاعتصام والتظاهرات ولا خطورة عليه في سيناء !.


 وأوضحت اللجنة أن ذلك لن يحدث إلا بانهاء هذا الانقلاب العسكري الدموي الفاشي وعودة الشرعية الكاملة ومحاسبة كل مسئول شارك في إراقة دماء المصريين بدون وجه حق.


 وعن حل الأزمة في سيناء أكدت اللجنة في بيانها على ضرورة الاهتمام بسيناء وأهلها لما تمثله من حماية للأمن القومي المصري على المستوى السياسي والاقتصادي والاجتماعي والأمني وهو ما بدأه الرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسي من توجيه استثمارات بلغت هذا العام 4,4 مليار جنيه أوقفها الانقلابيون وحكومتهم الفاشلة.


 وناشدت اللجنة الشعب المصري الحر الأبي بالاستمرار في الوقوف أمام الانقلاب العسكري الدموي للحفاظ على مصر كنانة الله في أرضه شامخة عزيزة محفوظة بحفظ الله وذلك بكسر هذا الانقلاب ومحاكمة الخونة الذين عرضوا البلاد للخطر وأراقوا دماء المصريين وأفسدوا في البلاد وأضروا بمصالح العباد.


 كما ناشدت اللجنة في بيانها مجلس الأمن الدولى بعقد جلسة طارئة في غياب إدارة راشدة لمصر لمناقشة هذا التعدي على السيادة المصرية في أقرب وقت.

  • البساطى

    10-08-2013

    القاتل حتى يغطى على الجريمة الاولى يتبعها بجرائم اخرى الواحدة تلو الاخرى الى مالانهاية ولهذا شرع الله القصاص درءا لشهوة سفاكى الدماء ومصاصى الشعوب هو لن يتورع عن اصطناع حروب وهمية او توريط القوات المسلحة فى حروب غير مساعدة لها ولا هو وقتها فسيضرب فى ليبيا وفى السودان وفى غزة وكله بدعوى مكافحة الارهاب ولامانع ان لم تفلح هذه الحيل ان يدير حربا مع اسرائيل تدغل فى نهايتها بتسليم سيناء الخائن لن يردعه الا تنحية من المخلصين من ابناء القوات المسلحة او تصعيد الاعتصامات فى كل ميادين مصر وعصيان مدنى والله ناصركم باذن الله

 1  
الاسم :
البلد :
البريد الإلكترونى :
نص التعليق :
delete
متعلقات بالموضوع
جديد الموقع
تصويت

كيف ترى وحدة القوى الثورية للتعجيل باسقاط الانقلاب؟