1/10

"أمن الدولة" تداهم منازل 34 من قيادات الإخوان بالإسكندرية

[18-08-2013][12:5:15 مكة المكرمة]

الإسكندرية- محمد التهامي:

قامت قوات تابعة لجهاز مباحث أمن الدولة مدعومة بقوات من الأمن المركزي والقوات الخاصة بمديرية أمن الإسكندرية، فجر اليوم، بمداهمة منازل 34 من قيادات وكوادر حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين بالمحافظة، وتمكنوا من القبض على 7 منهم تواجدوا في منزلهم حال المداهمة.

 

وقال أنس القاضي المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية: إن قوات الأمن اعتقلوا فجر اليوم، الدكتور طلعت فهمي، ومحمد مبروك، وأحمد العالم، وأبو بكر محمد، وهشام راشد، و2 آخرين من قيادات وكوادر الجماعة بالإسكندرية .

 

وأضاف: كما داهمت قوات الأمن فجر اليوم، منزل المهندس مدحت الحداد مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالإسكندرية شقيق الدكتور عصام الحداد مساعد الرئيس محمد مرسي للعلاقات الخارجية، كما تم مداهمة منزل المهندس محمد طاهر نًمير أمين عام حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية، وعاطف أبو العيد أمين الإعلام بالحزب ومحمد سويدان أمين العلاقات الخارجية بالحزب، والنائب طاهر عبد المحسن عضو مجلس الشورى، والمهندس إبراهيم السيد ومحمد شحاتة عضوا المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالإسكندرية، وعبد الناصر على نقيب المعلمين بالإسكندرية والمهندس محمد كمال المحلل والباحث السياسي، وأبو بكر عبد الغفار ومحمود عبد العال و16 آخرين من قيادات وكوادر الجماعة لم يتواجدوا في منزلهم حال المداهمة.

 

وأدان "القاضي" في تصريح صحفي له صباح اليوم عودة زوار الفجر من جديد، ومداهمة منازل واعتقال كل من يعارض الانقلاب العسكري، مشيرًا إلى أن هذه الممارسات تكشف الوجه القبيح عن قادة الانقلاب ومحاولاتهم في القضاء على كل مكتسبات وأهداف ثورة 25 يناير التي كنا ننادي بـ"عيش حرية عدالة الاجتماعية"، وتحطيم الحريات وتكميم الأفواه وإغلاق القنوات الفضائية التي تعارضهم، وطلب "القاضي" جميع الشرفاء بالوقوف صفًّا واحدًا للحفاظ على ما تبقى من ثورة يناير ومقاومة الانقلاب العسكري وفضح ممارساته .

 

واختتم تصريحه قائلاً: إن حملات الاعتقالات وفض الاعتصامات وملاحقة المتظاهرين الرافضين للانقلاب العسكري لن ترهبنا، ونحن مستمرون في مظاهراتنا السلمية حتى كسر الانقلاب ومحاكمة قاداته الذين قتلوا آلاف المصريين المعتصمين السلميين .

  • 11-10-2013

    ان مع العسر يسر ان مع العسر يسر


  • زهير افرح المغربي

    18-08-2013

    الحرية للشعب المصري الحر لا للبلطجية.نعم للانتصار ان شاء الله وحق كلمة الحق وازهاق الباطل .اللهم انتقم من السيسي واعوانه وقادة حكومته المجرمين.


  • ahmed ,abdelsalam - germany

    18-08-2013

    الحمد لله الحق الذي جعل الشيخ الشعراوي رحمه الله الرحيم يذكرنا في اخر ماقاله من كلمات بنصرة الحق فقال لا توجد معركة بين حقين لأن الحق واحد - ولاتطول معركة بين حق وباطل لأن الباطل دائما زهوق .- والحمد لله الحليم الذي جعل حكماء وعقلاء الأمة يفهمون ويدركون جيدا انه يوجد بين الحين والأخر أناس يوقظون الفِتن ويبذلون اقصي مافي وسعهم لإشعالها ويتفننون في تبرير اسبابها وذلك لتحقيق اهداف ومقاصد شخصية خاصة ودنيئة ( متاع قليل ) داخليا وتحقيق اهداف تجعل الأمة فى ذل دائم - وهوان وضعف خارجيا - ولن يستطيعوا تحقيق ذلك بإذن الله - - بالرغم من تجييش الجيوش وعمل وتدبير المؤامرات والسيناريوهات المفضوحة والمكشوفة الآن للجميع وينفقون المليارات المشبوهة لتحقيق ذلك وسينفقون وينفقون وينافقون - ثم تكون عليهم حسرة ويُغلبون ويغرقون ولن يستطيعوا تحقيق ذلك بإذن الله - لأن عين الله الرقيب لاتنام - - ولأن الأرض لله يرثها عباده المتقون ... والفتنة نائمة ولعن الله من أيقظها... وسيعلم الذين ظلموا أى مُنقَلب ينقلبون


  • محمود زيد

    18-08-2013

    يا شعب مصر العظيم يا أهل الكنانة أدعوكم للتفكير والتمحيص والتدبر فالذي حصل يدل على أنكم تقاتلون الصهاينة والصليبيين وعملاؤهم الخونة وليس من الحكمة أن تدعوهم يقتلوكم بدم بارد وأنتم تنظرون إليهم فمن حقكم أن تدافعوا عن أنفسكم وأنتم لستم بقلة بل هم القلة وسينصركم الله عليهم بإيمانكم العظيم يقول الله في محكم تنزيله (قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ) صدق الله العظيم (سورة الأنفال: آية 14) وأدعوكم لما يلي وبالله التوفيق: 1)اطلبوا من كل عناصر الجيش والشرطة الذين يؤمروا بقتلكم أن لا يطيعوهم ويخلعوا زيهم العسكري ويقتلوا كل من يأمرهم بقتل المصريين الأبرياء وكذلك عليهم أن ينضموا إلى الشعب المصري الثائر. 2)اضربوا على أيدي جميع عناصر الجيش والشرطة الذين يقتلون المصريين الثائرين السلميين واقتلوهم عند الضرورة لتحموا الأبرياء واعلموا أن هذه العناصر وهم مجرمين قتلة هي أطراف النظام وإذا ما ضربتموهم ستشلوا أطراف النظام وسيشل هذا النظام الانقلابي الدموي المجرم البغيض بإذن الله وحوله.


  • بوعمار

    18-08-2013

    يا شعبنا الاحرار ابشروا ها هى علامات النصر تلوح فى الافق لقد اصبحوا كالكلاب المسعورة يقتلوا ويعتقلوا لقد اصابهم الهلع والرعب فصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم نصرت بالرعب مسيرة عام وهاهو الرعب جند من جنود الله جعلهم يخربون بيوتهم بايديهم مع كل شهيد يجند الله امامه جيش من المتعاطفين والمؤييدين ومع كل اعتقال وتنكيل يزيد جيش الحق اكثر واكثر فاعتبروا يا اولى الالباب اصبروا وصابروا ورابطوا فالنصر قادم قادم رغم انف المنافقين رغم انف الحاقدين والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون


  • مصرى يتألم

    18-08-2013

    شعب مصر هزم التتار والماغول والثمانيون والانجليز وفرنسا واسرائيل وطرد الجميع شر طردة ونعلم ان كل الامبرطوريات والطغاة فى العالم قد اندحروا بفضل الله تعالى ثم رعاية الله لشعب مصر التى ذكرت فى كتابة العزيز ولا ننسى الملعون فرعون وهامان وقارون وكل متكبر مرتاب . وبعد ان فاز الشهداء بالجنة ورضوان الله تعالى عليهم للانهم قاموا فى سبيل نصرة الحق والشرع والدين ضد من يكرهون ذلك . والان ينتظر الفرعون الجديد دورة السيسى ومن حولة جميعا فاللهم اقتلهم شر قتلة امين يارب العالمين هم واصحاب الشر والظالمين جميعا ..اللهم احكم مصر بالخيريين والعادلين واقتص منها الفساد والفاسدين .. اللهم امين


  • 18-08-2013

    منه لله الذي كان السبب


  • ali

    18-08-2013

    please change ticticks start attacking them as well during night

 1  
الاسم :
البلد :
البريد الإلكترونى :
نص التعليق :
delete
متعلقات بالموضوع
جديد الموقع
تصويت

كيف ترى وحدة القوى الثورية للتعجيل باسقاط الانقلاب؟