1/10

اعتقال قيادى بالإخوان ومداهمة منزل أمين الحرية والعدالة و3 آخرين بسوهاج

[18-08-2013][19:31:50 مكة المكرمة]

سوهاج- إخوان أون لاين:

اعتقلت قوات الأمن بسوهاج أحد قيادات الإخوان المسلمين وداهمت منزل أمين حزب الحرية والعدالة بسوهاج و3 من قيادات الجماعة  فجر اليوم، وذلك على خلفية المسيرات المنددة بالانقلاب العسكري، والمطالبة بعودة الشرعية الدستورية والنيابية.

 

كانت قوة مكبرة من القوات الخاصة التابعة للداخلية بسوهاج قد داهمت منزل حسين حسن عارف من دعاة الإخوان بسوهاج وعضو لجنة البر بالجماعة والعديد من جمعيات كفالة الأيتام، حيث ألقت القبض عليه بعد بعثرة محتويات منزله واستولت على مبلغ 4 آلاف جنيه كانت بحوزته، وعلى العديد من قطع المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته.

 

كما داهمت القوات منزل د. محمد المصري أمين حزب الحرية والعدالة بسوهاج ولم تجده في منزله، كما داهمت منازل مختار البيه ومحمد عطية عضوي مجلس الشعب السابقين، د. عبد السميع عطا الله إسماعيل نقيب المعلمين بسوهاج.

 

وقال الدكتور محمد المصري أمين حزب الحرية والعدالة بسوهاج عقب حملة المداهمات والاعتقال لقيادي الحزب وجماعة الإخوان المسلمين بسوهاج اليوم إن الأمر متوقع بعد فض اعتصام رابعة العدوية والنهضة والمجازر التي ترتكب يوميًّا أمام أعين العالم ومداهمة منازل الشرفاء والثوريين، ولكن اطمئن الجميع أن الشرعية ستعود ويعود معها الرئيس محمد مرسي، وهذه لحظات عابره في تاريخ مصر كما أننا لن نتخلى عن سلميتنا وهي سلاحنا أمام مدافعهم.

 

وقال "المصري" أطالب الجميع من أبناء الحزب والجماعة بأن يتحلوا بالصبر والثبات وعدم الانجراف نحو العنف، وتأكيد سلمية ثورتنا مهما أوذينا في أموالنا وأبنائنا وأن ذلك هو حسبة لله ثم لمصرنا الغالية وسيأتي اليوم وهو قريب بإذن الله ليُحاكم فيه الانقلابيون، كما أدعو الجميع للصبر والتفاؤل والنزول للشوارع، رفضًا للانقلاب الدموي.

  • ربيع سعداوي

    19-08-2013

    ماوش بدعه (السيسي)نشوف يغلق رفح كل ولاء لليهـــــود يحتاــــج لدليـــــل ماوش بدعه (السيسي)نشوف يغلق رفح منين ا لدعم يجيه لو ما يكونش ذلــيل (اوباما)الكحلوش يداويه ويجـــــــــــرح ليلة الدخلة عندنا من الاحــداش التفجير الاول 11نوفمبر التفجير الثاني 11 ديسمبر على ايقاعية 11 سبتمبر كان الليل طويــــل وعشره الاف يهـــــودي يرقص ويشطح النهار الجديد - إسرائيل تدرس قرارا لترحيل 10 آلاف من يهود الجزائر في جلسة مفتوحة يدرس فيها قضية الفلاشا الجزائريين من الأصول اليهودية، معظمهم يعيشون في دول أوروبية، وبعضهم ما يزالون يقيمون بالجزائر.وقال عضو الكنيست شلومو نجوسا مولو، المنتمي لحزب كاديما الإسرائيلي، صاحب الاقتراح بترحيل اليهود الجزائريين، في تصريح لراديو صوت إسرائيل أول أمس، أن تجربة نقل الفلاشا الأثيوبيين ستعمم خلال السنوات القادمة على عدة بلدان إفريقية بحكم التواجد الكبير لليهود المتجنسين محليا، معتبرا تهجيرهم إلى إسرائيل واجبا مقدسا، قبل أن يضيف بالقول أنه على إسرائيل أن توسع من مشاريع الاستيطان وبناء المستوطنات لاحتواء العدد الكبير للفلاشا


  • بوعمار

    18-08-2013

    ظهور الكلاب المسعورة وحملاتهم التى تستعر انما هى خير دليل على سلاح الرعب الذى سلطه الله عليهم فاعتبروا يا اولى الالباب


  • yasser

    18-08-2013

    اللهم ارحم الشهداء واجعل ارواحهم لعنة على الانقلابيين الخونة - اثبتوا واصبروا واحشدوا ايها الاخوة ولا تجزعوا ولا تحزنوا وان النصر لقريب ان شاء الله

 1  
الاسم :
البلد :
البريد الإلكترونى :
نص التعليق :
delete
متعلقات بالموضوع
جديد الموقع
تصويت

كيف ترى وحدة القوى الثورية للتعجيل باسقاط الانقلاب؟