1/10
محسن راضي

"صحفيون من أجل الإصلاح " تدين اعتقال محسن راضي

[06-09-2013][17:30:36 مكة المكرمة]

كتب- أشرف عبد العال:

أدانت حركة "صحفيون من أجل الإصلاح " اعتقال الصحفي محسن راضي أحد رموز العمل النقابي بنقابة الصحفيين في التسعينيات، لآرائه المناهضة للانقلاب والداعمة لعودة الشرعية الدستورية للبلاد.

 

كما أدانت الحركة إحالة الإعلامي أحمد أبو دراع مراسل صحيفة المصري اليوم وقناة "أون تي في" بشمال إلى القضاء العسكري بمحافظة الإسماعيلية على خلفية اتهامات غير محددة.

 

وأشارت الحركة في بيان لها اليوم إلى أن الانقلاب بات لا يفرق بين أحد، سواء مناهض للانقلاب أو مؤيد له أو حتى يعمل في مؤسسات مؤيدة له، وصار يجدد يوميًّا كراهيته للصحافة والإعلام ولا يزن مواقفه إزاء أبناء السلطة الرابعة بطريقة متزنة أو عاقلة .

 

وطالبت الحركة مجلس نقابة الصحفيين باتخاذ موقف مناسب تجاه استمرار مناهضة الحريات والعصف بالآراء المناهضة للانقلاب وملاحقة الصحفيين والإعلاميين بتهم من العار الصمت عليها، مؤكدة أن في تاريخ نقابة الصحفيين معينًا نضاليًّا لمناهضة الظلم والجور والطغيان.

  • 07-09-2013

    سقوط نقيب الصحفيين بل مجلس النقابة بالكامل هذا ما ثبتتة الاحداث منذ الانقلاب العسكري الغاشم


  • أبوعبيدة المصري

    06-09-2013

    محسن راضي سيظل أسد ولو كان معتقل فهو حر الإرادة أما نقيب الصحفيين (لاحس البيادة) سيظل فأر منزوع الكرامة يسقط الإنقلاب الدموي الإرهابي السيسي كلنا محسن راضي وصوت الحق أقوي من صوت الدبابة ورابعة مش ساكنة في مدينة نصر رابعة ساكنة في قلبي وسننتصر بإذن الله.


  • احمد 248

    06-09-2013

    نقيب الصحفييين .... مبقاش يشوف ولا يسمع

 1  
الاسم :
البلد :
البريد الإلكترونى :
نص التعليق :
delete
متعلقات بالموضوع
جديد الموقع
تصويت

كيف ترى وحدة القوى الثورية للتعجيل باسقاط الانقلاب؟