1/10
قوات السيسي تعتقل الحرائر في الإسكندرية

"افضحوهم".. حملة لفضح مجرمي الانقلاب المعتدين على الحرائر

[02-11-2013][12:45:5 مكة المكرمة]

كتب- جهاد عصمت:

دشنت حركة "نساء ضد الانقلاب" حملة "افضحوهم"، ضد مجرمي الانقلاب، واعتداءاتهم بحق حرائر مصر، وتدعو أسر الحرائر للاتجاه للجلسات العرفية لمحاسبة الانقلابيين فاقدي النخوة والضمير.


واستنكرت الحركة في بيان صحفي الهمجية التي تتعامل بها الأجهزة الأمنية الانقلابية مع حرائر مصر في المظاهرات السلمية، على النحو الذي يضعهم تحت الملاحقة القانونية، لاقترافهم جرائم بحق الإنسانية، واعتدائهم على الحقوق والحريات، فالمرأة كانت وستظل خطًا أحمر في كل الديانات والأعراف والمواثيق الدولية.


وأكدت أن ممارسات ميليشيات الانقلاب العسكري باتت ممارساتها أشبه بممارسات الاحتلال الصهيوني، إن لم تكن تفوقه، مثل مطاردة المتظاهرات في الشوارع ونزع أغطية رؤوسهن، والاعتداء عليهن بالضرب في الطرقات، واعتقال الفتيات من الفعاليات السلمية للثورة المصرية، وبينهن قاصرات، مشيرة إلى أن عدد حرائر مصر في سجون الانقلاب فاق عدد حرائر فلسطين في سجون الاحتلال الصهيوني .


وكانت آخر هذه الجرائم اعتقال 22 فتاة بالإسكندرية، وحبسهن 15 يومًا على ذمة التحقيق، بعد فاعلية لحركة "7 الصبح"، وهو الأمر الذي يؤكد أن أسياد الانقلاب في تل أبيب هم من يحركون المشهد المصري.


وإذ تعلن الحركة تدشين، حملة "افضحوهم"، تطالب كل الثائرات بإعداد قوائم سوداء، لكل العسكر في الجيش والشرطة، ممن يرتكبون انتهاكات بحق حرائر مصر، ونشرها في محيط مساكن هؤلاء وفضحهم بين جيرانهم ومعارفهم وأبنائهم، ونشر صوره على نطاق واسع من أجل معرفة كل العالم أنه مازال هناك سفاحون جدد ينتمون للانقلاب لم يراعوا للمرأة حقًا ولا مطالب ولا كرامة ولا حرية.


ودعت الحركة أهالي الحرائر المتضررات من جرائم الانقلابيين للاتصال المباشر بأسر الضباط، وطلب عقد جلسات عرفية، للتحكيم في هذه الجرائم، مشددة على أن القضاء الطبيعي سيكون ملاذنا عندما يتحرر ويملك استقلاله الكامل بعد أن وقف صامتًا أمام الاعتداءات المتواصلة ضد المرأة المصرية الثائرة وكل قطاعات الشعب على مدار الشهور.

وأكدت أن هذه الأفعال لن ترهب ولن تعوق حرائر مصر في مقاومة الانقلاب، وأن الملايين ستخرج لمحاكمة الانقلابيين ومحاصرتهم في معاقلهم، فأحرار مصر لن يعودوا إلى منازلهم إلا بعد اندحار الانقلاب وعودة الشرعية كاملة، وفي مقدمتهم حرائر مصر.


ووجهت التحية للثائرات الثابتات.. تحية للمرأة المصرية الثائرة ابنة وزوجة وأختًا وأمًا... تحية للمرأة المصرية شهيدة ومعتقلة ومصابة.. ونؤكد لهن أننا على العهد وأن حقهن دين في عنق كل حر شريف، لديه بقية من ضمير.

  • علي فؤاد

    14-11-2013

    الي الذي يتسائل وداخل تعليقة إتهام باطل لا يخرج إلا عن عقل قاصر يصعب عليه فهم سنن الحياة وأرد عليه حتي يفهم لا لسبب آخر لقد ظل نبي الله نوح يدعو قومه أكثر من 950 عاما فلماذا لم يمكن الله له من أو مائه عام أو من أول عام وكيف حكمت علي الأخوان أنهم أصحاب مصالح وكيف ظل الطاغية حسني باراك لثلاثين عاما يحكم مصر بالحديد والنار هل لأنه ليس صاحب مصلحة أجب أنت يا أبو العريف فلا تتهم الأشراف بما ليس فيهم نتيجة قصور في فهمك أنت وإلا قل من من الأنبياء مكن له من أول مادعا الي عبادة الله وليس للأصلاح بل للتوحيد إذ لم تفهم فذلك لعيب فيك وأنا ضربت لك مثالا فقط فافهم يا....


  • shok

    13-11-2013

    بسم الله الرحمن الرحيم {قل يا عبادى الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطو من رحمة الله} {الله رحيم بعباده} {وهو أقرب من حبل الوريد} لا للغل لا للحقد لا للكراهية كلنا مسلمون موحدون تابعون لسنة نبينا محمد ( صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم) مصــــريين .... ارحمنا يا رحيم ..... شكرى


  • احمد

    13-11-2013

    اقول ان الله عز وجل يمكن في الارض من يشاء من يرى فيه اصلاح البلاد والعباد ولو ان الاخوان من داخلهم مصلحون لمكن الله لهم في الارض ولاكن هم اصحاب مصالح والا لماذا مشردين في الارض اكثر من 80 سنه مابين الهروب والسجون والمعتقلات انها حكمة الله فهو يولي الصالحين واعلم ايضا بأن هذا التعليق لم ينشر ورغم ذلك شكرا جزيلا


  • س ط

    11-11-2013

    حسبنا الله ونعم الوكيل فى السيسى ومحمد إبراهيم وأعوانهم


  • 10-11-2013

    ابو جهل ارجل من السيسى ورجاله لانه لم يروع بنات النبى بالليل فى ليلة الهجره


  • عصام ذيدان

    09-11-2013

    كل ظلم ولية نهاية اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين


  • عمرو خالد

    08-11-2013

    هنا نعلم ان نصر الله قريب عنما عليمو انهم لن يقدرو على سيطرة الدولة اعلم انهم انتهو بئذ الله


  • د. تامر الخطيب

    08-11-2013

    عار عليك أيها الجندى الهمام. و الله لو كان عندك بقية من نخوة أو رجولة لما فعلت ذلك. صورتك و الله تذكرنى ب... الاحتلال الصهيونى و هم يعتقلون حرائر غزة الباسلات. عار عليك و شرف لهن. قد جلعكم السيسى مطية لاطماعه الدنيئة و خيانته الخسيسة.


  • عبدالرازق أبو بدر

    06-11-2013

    مايحدث الآن فى مصرهو احتلال حقيقى للرجال والنساء والشباب الأطفال ونحن يجب أن نتكاتف ولا نستسلم أبدا ولنقاوم بكل سلمية الى ان يقضى الله امرا كان مفعولا ليهلك من هلك عن بينة ويحيى من حيى عن بينة أين انت يا جزب النور من هذا الذى يحدث للحرائر فى مصر هل دفنت رأسك فى التراب امماذا حسبنا الله ونعم الوكيل


  • شاةشي

    06-11-2013

    اللهم انتقم من كل مجرم

 1 2  
الاسم :
البلد :
البريد الإلكترونى :
نص التعليق :
delete
متعلقات بالموضوع
جديد الموقع
تصويت

كيف ترى وحدة القوى الثورية للتعجيل باسقاط الانقلاب؟