الدكتور طارق السويدان

د.السويدان: الانقلاب في مصر إرهاب ولن يبقى

[22-03-2015][22:46:12 مكة المكرمة]

كتب- محمد عبد الشافي:

أكد الداعية الإسلامي د. طارق السويدان أن الانقلاب العسكري في مصر بمجازره وجرائمه  هو إحدى صور الإرهاب، مؤكدًا أن زواله قريب جدًّا.

 

وقال عبر "فيسبوك": الاٍرهاب يأخذ صورًا شتى منها الطائفية الحوثية المدعومة من نظام المجرم علي صالح الذي يطمع بالعودة للحكم وهيهات له ذلك ومنها جيش حفتر العسكري المدعوم من الأنظمة الاستبدادية العربية وهيهات أن يلين له أسود ليبيا الأبطال.

 

وتابع: ومنها الجماعات المتخلفة التي تهاجم المتاحف في تونس والعراق، وهيهات للتخلف أن يستقر له وجود، ومنها رأس نظام مستبد مثل بشار المدعوم من روسيا وإيران وحزب الله وهيهات فدولة الظلم ساعة وإلى زوال قريب بإذن الله.

 

وأكد من الإرهاب  رئيس دولة وصل للحكم بانقلاب عسكري وبذبح الأبرياء من شعبه، مشددًا على أن زواله أقرب مما يظن حتى ضحاياه بإذن القوي الجبار.

 

وأشار إلى أن من صور الإرهاب  تنظيم إرهابي وحشي همجي يظن أنه أقام دولةً وكل الذي صنعه هو عصابة مجرمة ودولتهم بدأت تتقلص وتترنح، مضيفًا: وأشكال أخرى كلها فاشلة  والأمر قضية وقت لا غير فالإرهاب زبد لا يمكث في الأرض.

  • ابو وسيم

    23-03-2015

    عندما اسمعك سيدي الفاضل و غيرك يتكلم عن قرب زوال هذا الانقلاب يخيل الي انكم تزرعون الامل فقط في قلوب الحيارى و المحبطين واتمنى ان لا يكون الامر كذلك لان هناك نظاما عربيا اخر انقلب على الشرعية و زج بالالاف في المعتقلات و السجون و تسبب في فتنة ذهب ضحيتها ربع مليون من البشر و لكنه استمد الان شرعيته بالتقادم و هذا ما اخشاه على الاخوان في مصر بل على مصير شعب باكمله و معذرة على هذا التطاول تجاه مقامكم العالي لان هذا ليل هذا الانقلاب الداكن و تخاذل و مباركة بعض علماء السوء لهذا الانقلاب جعلني لا احلم بفجر الحرية

 1  
الاسم :
البلد :
البريد الإلكترونى :
نص التعليق :
delete
متعلقات بالموضوع
جديد الموقع
تصويت

كيف ترى وحدة القوى الثورية للتعجيل باسقاط الانقلاب؟