عيد المرزوقي يندد باستمرار جرائم الانقلاب في سيناء

[22-03-2015][23:54:0 مكة المكرمة]

ندد الناشط السيناوي عيد المرزوقي بجرائم الانقلاب ضد أهالي سيناء، مؤكدًا أنه لا يبررها التعلل بممارسات جماعة أنصار بيت المقدس.

 

وقال عبر "فيسبوك": إلي من يحملون مسئولية المقتلة المتواصله بسيناء إلى عناصر جماعة أنصار بيت المقدس.. سؤال مهم ولنفترض أنهم إرهابيون وقتلة هل يجوز للدولة قتل الأبرياء بهذه الحجة.. وهل هذا مبرر لمسح وتدمير مدينة رفح من الوجود.. هل هذا مبرر لقطع الغاز ومنع الماء والمواد البترولية والكهرباء عن الاهالي وهل هذا مبرر لاعتقال الالاف هل هذا مبرر لقطع شبكات الاتصال ومنع سيارات الاسعاف وعدم توفير الخدمه الصحيه وغلق الطرق وحظر تجوال لمده عامين على رفح والشيخ زويد هل هذا مبرر لتجريف مزارع الزيتون وهل هذا مبرر لقطع ارزاق الناس وافقارها الي درجه العوز وتلقي الصدقات.

 

وتابع: السؤال المهم هل نجحت الدوله بعد كل هذا الدمار في وقف الهجمات هل نجح التهجير في منع المسلحين من استهداف الجيش هل القتل العشوائي والاعتقال العشوائي حقق النصر علي المسلحين بل بالعكس المسلحين تزداد قوتهم مع كثرة مظالم الناس ومع كل هذا الدمار والقتل والحرق والتشريد والتقتيل والتهجير .

 

واضاف  موضحا  اثار فشل وجرائم الانقلاب :أصبح في سيناء ولاية قائمة تتبع ابو بكر البغدادي تنتشر وتتوسع بشكل يومي .

 

ودعا من  يحملون المسلحين  كل بلاوي الجيش الى مخاطبة الجيش للتوقف عن هذا العبث مؤكدا ضرورة التوقف عن  الحرب المدمره لكل ماهو حي  بعد توصالها لمدة عامين .

 

وخاطب جيش الانقلاب قائلا : لقد فشلت في حربك عليك الاعتراف بنا مواطنين عليك الاعتراف بحقوقنا .

 

وخاطب مبرري جرائم الانقلاب : طبعا الجيش هيعتقل نصفكم والباقي علي 101 و102... فكر بعقلك وترك عنك حقدك الذي أعمى بصيرتك.

الاسم :
البلد :
البريد الإلكترونى :
نص التعليق :
delete
متعلقات بالموضوع
جديد الموقع
تصويت

كيف ترى وحدة القوى الثورية للتعجيل باسقاط الانقلاب؟