عائشة الشاطر: جوانتنامو العقرب لن يهز ثبات الأحرار

[23-03-2015][10:11:53 مكة المكرمة]

كتب- محمد عبد الشافي:

أكدت عائشة خيرت الشاطر كريمة نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين ان تنكيل الانقلاب للاحرار في جوانتنامو العقرب لن يمنع عطاء الله ومدده للاحرار الذي يقوي ثباتهم في مواجهة بطش الانقلاب.


وقالت عبر "فيسبوك": جوانتناموا العقرب ممنوع الزيارات ممنوع الملابس  ممنوع البطاطين ممنوع السراير أو المراتب ممنوع الادويه ممنوع المياه و الأكل ممنوع حتي المصحف جردوهم من كل شئ و منعوا عنهم كل شيء.

وأكدت ان المعطي المانع هو الله رغم انفهم و فجرهم مضيفة : فمهما فعلتم أشباه البشرفلن تمنعوا ولاية الله لأمْرهم.

وخاطبت المجرمين قائلة: راجعوا التاريخ جيدا  اقرأوا في مذكرات زينب الغزالي عندما منع اسيادكم عنها الطعام و رغم انفهم تقول كلما منعوه كان يأتيها رسول الله (ص) في منامها بأشهي الأطعمة في موائد كانت تقول عنها ما لا عين رأت من افضل الطعام.

وتابعت :تقول كنت آكل منها حتي أشبع تماماً  حتي كنت أستيقظ أنظف ما بين أسناني مما اكلت من طعام حتي شبعت .

واكدت ان ظن الانقلابيين بانهم يقتلون الاحرار هو وهم :فلتراجعوا التاريخ جيدا  هل كانت النهاية حتي بإعدام من أُعدم ؟؟؟ ام خرجت لكم أجيال ترفضكم و تحاربكم و تؤمن بالفكرة و تكمل المسير و تتبني القضية الي يومنا هذا ؟؟؟ و زال الطغاه اسيادكم و بقيت الفكره  .

وتابعت :فزيدوا في حماقتكم و افعلوا ما بدا لكم  فلن تغيروا في أعمارهم قيد أنمله

و لن يسكن لنا بالاً في دفاعاً عن قضيتنا فلقد اعددتم اجيال لا خيار لها  إما ثأراً او استشهاد مضيفة :و كما يقولها لنا ابي الحبيب  خيرت الشاطر دائماً  لن يحكم في ملك الله الا بأمر الله.

واختتمت :يقيناً " قل لن يصيبهم الا ما كتب الله لهم لا ما كتبتوه انتم لهم.

الاسم :
البلد :
البريد الإلكترونى :
نص التعليق :
delete
متعلقات بالموضوع
جديد الموقع
تصويت

كيف ترى وحدة القوى الثورية للتعجيل باسقاط الانقلاب؟