سناء عبد الجواد

زوجة د. البلتاجي للانقلابيين: لن تكسروا إرادتنا

[23-03-2015][10:18:33 مكة المكرمة]

كتب- محمد عبد الشافي:

أكدت السيدة سناء عبد الجواد زوجة د.محمد البلتاجي ووالدة الشهيدة اسماء ان محاولات الانقلابيين الاشقياء لكسر ارادة الاحرار داخل السجون واهليهم بخارجها لن تفلح.

وقالت عبر "فيسبوك" :ما أشقي النفوس التي لا تعرف الانسانية ، وما أسعد النفوس التي تعتصم بالله ، تلجأ اليه وتعلم انها ليس لها الا الله مضيفة:يريدون كسرنا وكسر اهلنا الاحرار في سجن جونتانمو العقرب بمنع الزيارات والطعام والشراب والاغطية وحتي الدواء ... لن تستطيعوا. 

واشارت الى ان مقومات السعادة من  قلب شاكر و لسان ذاكر و جسم صابر ، كلها بفضل الله موجودة لدي زوجها  الدكتور البلتاجي وابنها  انس البلتاجي وكل الاحرار في سجون الانقلابين.

وتابعت :نستعين بالله ،نسأله اي يطعمهم ويسقيهم ويعافيهم مضيفة :، قد جاءت الشهيدة اسماء في رؤيا لاباها وهو مضرب عن الطعام بطبق فاكهة من الجنة تطعمه منها وأظنها قد يرسلها الله اليه ايضا في هذه الاوقات ، لن يتخلي الله عن الشرفاء المخلصين لدينهم ووطنهم.

واختتمت :لن تكسرونا.. نصنع تاريخنا بأنفسنا ، لن يضيعنا الله ، والظالم لن يفلت من قبضة الله فهو سبحانه يمهل ولا يهمل ، من توكل علي الله كفاه (ومن يتوكل علي الله فهو حسبه) (سيجعل الله بعد عسرا يسرًا).

  • ابو وسيم

    23-03-2015

    ان امثالك ايتها الام و الزوجة المبتلاة الصابرة و المحتسبة في هذا الزمان قليل و هو الاصطفاء و الفضل الذي لا يناله الا اولياء الله فما اقسى ان يختطف اهل الغدر و الخيانة فلذة كبد ام و ما امر ان يسجن زوجهاو ابنها في ايام العزاء فاي قلوب جبل عليها هؤلاء الظلمة و اي خسة نفس طبع عليها مفتي العسكر علي جمعة و امثاله كلاب بلاط حكام الظلم ايتها الام الثكلى اصبري و صابري و احتسبي فان موعدك النصر ثم الجنة ان شاء الله و سحقا لهذا الانقلاب و كلابه

 1  
الاسم :
البلد :
البريد الإلكترونى :
نص التعليق :
delete
متعلقات بالموضوع
جديد الموقع
تصويت

كيف ترى وحدة القوى الثورية للتعجيل باسقاط الانقلاب؟