ما زال 8 مواطنين مختفين قسريًا بالمنوفية لمدد متفاوتة، وهم:
ـ محمد عبد العظيم كيلاني ( 34 عامًا، مهندس) من قرية دبركي - مركز منوف، تم اعتقاله تعسفيًا، دون سند من القانون، منذ 02 مايو الماضي، من مطار برج العرب، واقتادته إلى جهة غير معلومة.
ـ أحمد علي عبد ربه، (33 عامًا مهندس زراعي)، من قرية دبركي - مركز منوف، تم اعتقاله تعسفيًا، دون سند من القانون، منذ 02 مايو الماضي، من مطار برج العرب، إلى جهة غير معلومة.
ـ أحمد الدمليجي، تم اعتقاله تعسفيًا، واختفى قسريًا منذ 16 يومًا، دون سند من القانون، ولم يعرف ذووه سبب اعتقاله، واقتادته قوات الأمن إلى مكان غير معلوم، من أبناء صنصفط - مركز منوف - محافظة المنوفية، ويعمل بالشركة المصرية الألمانية بمدينة السادات.
ـ أحمد سامي عبد العال، 25 عامًا، طالب بكلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر، مركز الشهداء، تم اعتقاله منذ السبت 1 يوليو الجاري، واختفى قسريًا منذ اعتقاله.
ـ إبراهيم سامي عبد العال، 20 عامًا، مركز الشهداء، تم اعتقاله منذ السبت 01 يوليو الجاري، واختفى قسريًا منذ اعتقاله.
ـ بلال ممدوح العزب، 27 عامًا، من  مركز بركة السبع، تم اعتقاله تعسفيًا، من مقر عمله، منذ 4 يوليو الجاري، واقتادته لمكان مجهول ولم يعرف ذووه سبب اعتقاله ولا مكان احتجازه حتى الآن.
ـ أنور أحمد الجد، طالب بالفرقة الأولى دراسات إسلامية - جامعة الأزهر، من أبناء قرية هورين - مركز بركة السبع، تم اعتقاله تعسفيًا من منزله منذ 2 يوليو الجاري، واقتادته لمكان مجهول  ولم يعرف ذووه سبب اعتقاله ولا مكان احتجازه  حتى الآن، وهذه المرة الثانية لاعتقاله.
ـ أحمد عبد المنعم منصور أبو صالح، طالب بالصف الثالث الثانوي، من أبناء قرية الدبايبة - مركز بركة السبع، تم اعتقاله تعسفيًا من منزله منذ 02 يوليو الجاري، إلى مكان مجهول، ولم يعرف ذووه سبب اعتقاله ولا مكان احتجازه حتى الآن، وهذه المرة الثانية لاعتقاله.
يذكر أن المعتقلين ما زالوا رهن الإخفاء القسري، ولم يتم عرضهم على النيابة حتى الآن، بالمخالفة للقوانين.
وتقدم ذووهم ببلاغات للجهات المعنية ولم يتم الرد عليهم مما يزيد تخوفهم عليهم، من تعرض حياتهم للخطر، أو التصفية الجسدية، أو تلفيق التهم لهم.