د. الحلواني يدعو المعلمين للتكاتف من أجل الإصلاح

د. الحلواني يدعو المعلمين للتكاتف من أجل الإصلاح

دعا معلمو الإخوان المسلمين جموع المعلمين بالقاهرة والأقاليم إلى التظاهر ظهر الأربعاء المقبل أمام كل مديريات التربية والتعليم والمشاركة في تظاهرة يوم السبت الموافق 10 سبتمبر الجاري أمام مقر مجلس الوزراء؛ لتنفيذ جميع مطالب المعلمين المشروعة، والتي توافقت عليها جميع روابط المعلمين، وتهدف إلى إصلاح أحوال المعلم أدبيًّا ومهنيًّا وماديًّا بالوسائل الشرعية.

 

وأوضح د. الحلواني- في تصريح لـ(إخوان أون لاين)- أن معلمي الإخوان يؤمنون بأن إصلاح الوطن لا يكون إلا بإصلاح التعليم، وأن إصلاح التعليم لا يكون إلا بإصلاح أحوال المعلم، كما أنهم يؤيدون جميع مطالب المعلمين المشروعة والتي توافقت عليها جميع روابط المعلمين بما تعلموه وتربوا عليه من عدم تجريح الأشخاص أو الهيئات.

 

وطالب جميع المعلمين الوطنيين الشرفاء بالتكاتف من أجل إصلاح العملية التعليمية ورفع مطالب المعلمين بأسلوب سلمي لا يعطل المؤسسات أو المصالح الوطنية، وعدم الاعتصام أو الإضراب عن العمل بما يضرُّ بالمصالح العليا للبلاد ويضر بمستقبل أبنائنا والعملية التعليمية ككل، وتقديم مذكرات بهذا الشأن لجميع المسئولين.

 

وقال الحلواني: نحن نترفَّع عن الخلافات الشخصية في سبيل المصلحة العامة، ونحترم ونقدِّر كل من يسعى لتحقيق مصالح المعلمين دون اتهامات بالتخوين أو العمالة أو غيرها من مصطلحات النظام البائد"، مؤكدًا تأييده لكل تحرك يؤدي إلى إصلاح التعليم، ورفعة المعلم ونهضة الوطن.

التعليقات