شاهد.. الشيخ أحمد المحلاوي: الرئيس مرسي كان هبة الله لهذه الأمة

شاهد.. الشيخ أحمد المحلاوي: الرئيس مرسي كان هبة الله لهذه الأمة

رثى الشيخ أحمد المحلاوي، الخطيب السابق لمسجد القائد إبراهيم، الرئيس الشهيد محمد مرسي الذي اغتاله الانقلاب الإثنين الماضي خلال جلسة محاكمته في هزلية "التخابر".

وقال المحلاوي - في مقطع فيديو بثه عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" -: "كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور"، مات رجل من أعز الرجال بل قُتل رجل من أعز الرجال.. إنه الدكتور محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربية".

وأضاف المحلاوي: "بفضل الله لم يتول أحد في حدود ما علمنا ولاية مصر مثل الدكتور مرسي، فهو رجل منّ الله به علينا أولاً، وجاء تلبية لرغباتنا لأول مرة في انتخابات نزيهة".

وأوضح المحلاوي أن الرئيس مرسي رجل منّ الله عليه بالإيمان وبحفظ كتابه والاستقامة وحب الناس له، ولما جاء للحكم كان أفضل من ظننا به".

وأشار المحلاوي إلى أن الرئيس مرسي منذ توليه السلطة بذل المغرضون وأصحاب الهوى كل ما في وسعهم لإيقاف مسيرته ولم يخلوا بينه وبين الحكم ولو تحقق له ذلك لحقق العجائب، مضيفا أن المغرضين كانوا يفسدون في الأرض إفسادا حتى يشوهوا صورة الرئيس محمد مرسي.

وكشف المحلاوي عن رؤيته عربات محملة بالبنزين والسولار تقوم بسكب حمولتها في الصحراء خلال فترة حكم الرئيس الشهيد لاصطناع أزمات في الوقود، لافتا إلى أن الرئيس مرسي رفض الخضوع للعسكر وصمد وصبر على الإخفاء القسري الذي تعرض له دون سند من القانون.

ودعا للرئيس الشهيد لدكتور محمد مرسي أن يوسع الله له مدخله وأن يدخله في رحمته ويسكنه عليا جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

وأكد المحلاوي أن الرئيس مرسي كان ضحية النظام العالمي الذي يخشى أن تحكم مصر بالإسلام، لافتا إلى أن الرئيس مرسي كان هبة الله لهذه الأمة وستظل رايته مرفوعة إلى أن يأتي الله سبحانه وتعالى برجل آخر يحتذي حذوه

.                                                                  

 

 

 

التعليقات