الزقازيق تتجمل بعد حملة الإخوان

الزقازيق تتجمل بعد حملة الإخوان

نظَّم الإخوان المسلمون بالشرقية اليوم حملة نظافة شملت أنحاء مدينة الزقازيق، تحت عنوان "إيدك في إيدينا ننظف بلدنا"؛ وخرج شباب الإخوان منذ الثامنة صباحًا ينظفون أحياء المدينة، ويجمعون القمامة في أكياس لتحملها جرارات خاصة إلى مكان واحد؛ لنقلها في المكان المخصص لها في الخطارة بفاقوس.

 

وأكد المهندس أحمد شحاتة أحد قيادات الإخوان المسلمين بالشرقية أن الحملة مستمرة لحين القضاء على ظاهرة انتشار القمامة؛ خاصة بعد أن فسخ المحافظ عقد شركة النظافة التي لم تستطع أن تقوم بدورها في نظافة مدينة الزقازيق.

 

 الصورة غير متاحة

 الأخوات شاركن بفعالية في الحملة

وأشار إلى أن الإخوان نظَّموا الحملة بالتعاون مع اتحاد القوى الوطنية، والتي شارك فيها عدد من الأحزاب والقوى السياسية، وبإشراف من محافظ الشرقية المستشار محمد عبد القادر.

 

وطالب المهندس محمد رشدي أحد كوادر الإخوان المسلمين والمشرف على حملة النظافة الوحدات المحلية ومجلس المدينة والبلدية بالقيام بدورها في تنظيف الشوارع وتوفير جرارات لنقل أكوام القمامة.

 

وأكد أن حملة النظافة مستمرة لمدة أسبوع وتبدأ يوميًّا بعد صلاة العصر وحتى المغرب؛ لدفع الحماسة في نفوس الأهالي للحفاظ على نظافة الشوارع، وكدفعة لمحافظ الشرقية للاستمرار في حملاته لتطهير المحافظة من الفساد الذي انتشر في عهد النظام البائد.

 

وشاركت المهندسة رضا عبد الله مرشحة الإخوان المسلمين في انتخابات مجلس الشعب الأخيرة، والدكتورة فايزة شريبة في حملة النظافة مع عدد من الأخوات في تنظيف شارع المحافظة الرئيسي.

التعليقات