جولات مكثفة لمعلمي المنيا والغربية استعدادًا للانتخابات

جولات مكثفة لمعلمي المنيا والغربية استعدادًا للانتخابات

بدأ معلمو الإخوان بمحافظة المنيا جولاتهم الانتخابية على المدارس؛ استعدادًا لانتخابات نقابة المعلمين التي من المزمع إجراؤها يوم 8 يوليو المقبل.

 

ففي مركز مغاغة قام أعضاء قائمة "حان وقت التغيير"- برئاسة الدكتور وائل علي السيد- بعدد من الزيارات إلى معظم مدارس المركز والقرى التابعة له.

 

وفي مركز بني مزار، قام معلمو قائمة "الإصلاح والتغيير" بعدة جولات على مدارس الشيخ مصطفى عبد الرازق للبنات بأبو جرج، ومدرسة محمد مرسي الإعدادية بالمودة، وعدد آخر من المدارس.

 

وأعرب الدكتور وائل علي، رئيس قائمة المعلمين بمركز مغاغة، عن بالغ سعادته من الاستقبال التي حظيت به قائمتة خلال الجولات التي قامت بها على المدارس، وقال لـ(إخوان أون لاين): حظينا باستقبال رائع في المدارس التي ذهبنا إليها، وفي الوقت ذاته وجدنا سخطًا شديدًا من جانب المعلمين تجاه قائمة فلول الحزب الوطني المنحل.

 

وفي الغربية بدأ مرشحو الإخوان المسلمين لانتخابات المعلمين قائمة "الإصلاح والتغيير" جولات ميدانية، شملت مدارس مدينة المحلة الكبرى، والقرى المجاورة، عرض فيها المرشحون برنامجهم الانتخابي على المعلمين.

 

وشمل البرنامج جوانب عدة؛ ففي الجانب الصحي تسعى القائمة للعمل على إنشاء مستشفى خاص بالمعلمين في كل محافظة، والعمل على استثمار أموال النقابة في الرعاية الصحية والاجتماعية، وفي الجانب الخدمي العمل على إنشاء جميعة إسكان للمعلمين، وتقديم قروض حسنة لإعانة المعلمين المقبلين على الزواج.

 

وتسعى القائمة للعمل على تعديل قانون النقابة العامة؛ بحيث يتيح للمعلم الحق في اختيار أمين عام النقابة، والعمل على تفعيل المادة رقم 30 من قانون النقابة، والتي تنص على عدم مثول المعلم أمام النيابة الإدارية إلا بوجود ممثل قانوني من النقابة.

 

وأكد إبراهيم أحمد، أحد المرشحين بالقائمة، أن الجولات الميدانية والندوات لاقت تأييد المعلمين في مختلف المدارس.

التعليقات