"الحرية والعدالة" بأسوان يكذب "المصري اليوم"

"الحرية والعدالة" بأسوان يكذب "المصري اليوم"

نفى محمد عبد الفتاح أمين حزب الحرية والعدالة بأسوان ما نشرته جريدة (المصري اليوم) في عددها الصادر اليوم، وادَّعت فيه أن أعضاء الحزب اعتدوا على مراسل الجريدة بأسوان، أثناء تغطيته الانتخابات الداخلية للحزب بالمحافظة.

 

وأكد لـ(إخوان أون لاين) أنهم استقبلوا المدعو "محمد عوض" على أنه مراسل وكالة (أنباء الشرق الأوسط) بأسوان، فأمده الزميل حمدي طه باعتباره أحد مؤسسي الحزب بالمعلومات التي يريدها؛ إلا أن أحد المؤسسين أخبره أن هذا الشخص يعمل مراسلاً لجريدة (المصري اليوم) تحت اسم مستعار وهو "معاذ محمد".

 

وأضاف: "فطلبنا منه في أدب وهدوء أن يغطي الحدث صحفيًّا للوكالة وليس لـ(لمصري اليوم)؛ بسبب مقاطعتنا لها؛ لاعتيادها تلفيق الأخبار وافتقاد المهنية في كل ما ينشر عن الإخوان أو حزب الحرية والعدالة، وقمنا بتقديم واجب الضيافة وجلس لفترة، ثم انصرف، وقد حدث ذلك مساء الثلاثاء وليس كما يقول الخبر الكاذب إنه حدث أمس الخميس".

 

وتابع عبد الفتاح أنه اتصل به هاتفيًّا بعد انصرافه للتأكيد أنه شخص مقبول كمراسل لأية جهة إعلامية باستثناء (المصري اليوم)؛ لأنها دأبت على الافتراء، وهو ما حدث بالفعل في هذه الوقعة، وتم الكذب والتدليس على أسوأ ما يكون.

التعليقات