تكريم 1700 طالب متفوق بدمياط والبحيرة

تكريم 1700 طالب متفوق بدمياط والبحيرة

دمياط- محمد محمود، البحيرة- شريف عبد الرحمن:

 

نظَّمت قائمة ائتلاف كرامة المعلم بفارسكور بدمياط 6 حفلات لتكريم الطلاب الناجحين من أبناء المعلمين والمعلمات من الصف السادس الابتدائي والثالث الإعدادي، اختتمت مساء أمس، بمقر محمد كسبة عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب 2005م؛ حيث كرَّم ما يقرب من 1200 طالبة وطالبة.

 

وتشمل قائمة ائتلاف كرامة المعلم باللجنة النقابية بفارسكور كلاًّ من نعيم نعمان مرشحًا كرئيس، بالإضافة للباقي كأعضاء، وهم: كمال عبد الله سلامة، حسن عبد القادر، محمد الشربيني، مجدي العزبي، مجد غراب، عوض طلبة، أحمد جابر أبو الوفا، عبده الهواري، منير خليل، أشرف حمودة، حسن إسماعيل، خالد قاسم عثمان الغاياتي.

 

 

قائمة إخوان فارسكور في انتخابات المعلمين

ويتلخص البرنامج الانتخابي لهم في الدفاع عن كرامة المعلم وحقوقه المادية والاجتماعية والصحية والأدبية، ومنها حق المعلم في الحصول على الدرجة المالية أسوة بجميع موظفي الدولة، وألا يرتبط كادر المعلم بامتحانات تحريرية، وحق المعلم في نادٍ اجتماعي يقدم خدمات مناسبةً للمعلمين وعدالةً في جميع الخدمات، ومنها المصايف والرحلات والعمرة والقرض الحسن ومعارض السلع المعمرة.

 

وفي البحيرة نظم الإخوان المسلمون بمدينة كفر الدوار مساء اليوم حفلاً حاشدًا، حضره ما يقرب من ألف مواطن من أهالي المنطقة لتكريم400 من الطلاب والطالبات المتفوقين في المراحل التعليمية المختلفة.

 

وناشد علي سليمان أحد رموز الإخوان بكفر الدوار الآباء الاهتمام بأبنائهم والإنفاق من جهدهم وأوقاتهم وأموالهم، عسى أن يكونوا من العلماء الذين نفخر بهم وتفخر بهم مصر.

 

ووزع القائمون على الحفل الجوائز وشهادات التقدير على الطلاب المتفوقين، وسط جو من البهجة والفرحة، مرددين أناشيد النجاح.

التعليقات