المنيا.. مؤتمر انتخابي لمرشحي "الحرية والعدالة" بحضور الكتاتني

المنيا.. مؤتمر انتخابي لمرشحي "الحرية والعدالة" بحضور الكتاتني

نظَّم حزب الحرية والعدالة بمركز مغاغة، مؤتمرًا انتخابيًّا ضخمًا، مساء أمس، بحضور عدد من أعضاء قائمة شمال المنيا على رأسهم، د. محمد سعد الكتاتني الأمين العام للحزب، ومحمد عبد العظيم، ومحمد حسن عارف، ود. رضا أبو غنيمة، وم. نادي شعبان، ومصطفى عبد الخالق، فضلاً عن مرشحي الحزب على المقعد الفردي بالدائرة الثانية د. محمد الباسل، وم. حمدي خليفة، بالإضافة إلى الدكتور ضياء المغازي أمين الحزب بالمنيا.

 

وأكد د.الكتاتني- خلال كلمته أنه لن يكون لأحد وضعًا مميزًا في الدستور القادم بما في ذلك المؤسسة العسكرية، مشيرًا إلى فشل محاولات قنوات رجال الأعمال في تشويه صورة حزب الحرية والعدالة.

 

وأكد وعي الشعب المصري وقدرته على التمييز بين الافتراءات والحقائق، لافتًا إلى سعى حزب "الحرية والعدالة" خلال المرحلة المقبلة إلى تشكيل تحالف واسع يضم جميع الطيف السياسي من أجل العمل على بناء الوطن.

 

وقال الكتاتني: إن هناك 3 قضايا عاجلة سيتعامل معها الحزب بجدية وستأتي على رأس أولوياته، وهي: الاستقرار الأمني، والإنعاش الاقتصادي، ومحاربة الفساد، مشيرًا إلى محاربة الحزب للفساد بكلِّ أشكاله، وسعيه إلى إعادة علماء مصر المهجرين كي يساهموا في بناء الوطن، فضلاً عن سعيه إلى إصلاح الوضع الاقتصادي للمواطنين.

 

من جانبه أكد د. محمد الباسل امتلاك الحزب برنامجًا إصلاحيًّا شاملاً، يهدف إلى إصلاح جميع المجالات، مشيرًا إلى احتلال التعليم والصحة مكان الصدارة في البرنامج.

 

وأوضح د. ضياء المغازي، أمين الحزب بالمنيا، امتلاك الحزب برنامجًا يركز على إصلاح الوضع الاقتصادي ومحاربة الفساد، مؤكدًا الحاجة إلى إعادة هيكلة الأجور وتوزيعها بصورة عادلة.

التعليقات