مؤتمر جماهيري لمرشحي "جنوب المنيا" تحت الأمطار

مؤتمر جماهيري لمرشحي "جنوب المنيا" تحت الأمطار

نظَّم حزب الحرية والعدالة بالمنيا، مؤتمرًا انتخابيًّا ضخمًا في مدينة أبو قرقاص، بحضور د. محمد سعد الكتاتني الأمين لعام للحزب ومرشح قائمة شمال المنيا، وعدد من أعضاء قائمة جنوب حسين سلطان، م. بكر العيلي، والنائب السابق الشيخ بهاء عطية، بالإضافة إلى حشدٍ كبيرٍ من رموز الحزب والأهالي الذين توافدوا بكثافةٍ على الرغم من هطول الأمطار بشدة.

 

وأكد د. الكتاتني، قدرة حزب الحرية والعدالة على التعاون مع غيره من المخلصين من أبناء الوطن، على تحمُّل مسئولية إدارة شئون البلاد خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى امتلاك الحزب خبرةً سياسيةً تراكميةً.

 

وقال: إن حزب الحرية والعدالة هو جزءٌ أصيل من نسيج هذا الوطن يشعر بآلامه ومشاكله، ويسعى إلى إيجاد حلول لها، مشيرًا إلى استفادة الحزب من خبرات الدولة المتقدمة.

 

وتطرَّق م. بكر العيلي إلى بعض المشاكل التي يعاني منها أبناء الدائرة، مؤكدًا إلمام مرشحي الحزب بتلك المشاكل وسعيهم إلى إيجاد حلول لها.

 

وأوضح حسين سلطان، أن حزب الحرية والعدالة يسعى من خلال برنامجه الانتخابي خلال السنوات المقبلة، إلى محاربة البطالة، وتطوير السياحة، وتحقيق الاستقرار، وتشجيع الاستثمار الخارجي والداخلي، بالإضافة إلى النهوض بالعملية التعليمية.

التعليقات