نظمت جماعة الإخوان المسلمين وجمعية الرحمة لتنمية المجتمع بالصالحية القديمة، حفلاً تحت عنوان "يوم اليتيم" كرموا خلاله 256 طفلاً وطفلة من أبناء الصالحية القديمة الأيتام، إلى جانب تكريم الأم المثالية.

 

حضر الحفل إلى جانب الدكتور محمد الهواري القيادي البارز بجماعة الإخوان المسلمين، كلٌّ من: الدكتور فريد إسماعيل عبد الحليم عضو مجلس الشعب والمكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي، وأحمد حجاج عضو مجلس الشورى بمحافظة الشرقية.

 

وأكد الدكتور فريد إسماعيل عبد الحليم  أن هناك محاولات عدة من قبل فلول النظام السابق، وأعداء الوطن في الداخل والخارج؛ لتعويق مسيرة التحول الديمقراطي، والإجهاز على الثورة.

 

وانتقد إسماعيل أَداء حكومة الدكتور كمال الجنزوري، متهمًا إياها بتصدير الأزمات للشعب المصري، وفشلها في تلبية المتطلبات العاجلة التي ينتظرها المواطن، مثل استعادة الأمن، وتوفير رغيف الخبز، وأسطوانة البوتاجاز، وتحقيق العدالة الاجتماعية، وغير ذلك.

 

ومن جانبه أكد الدكتور محمد الهواري أن مصر ما زالت في مرحلة بناء المؤسسات، وأن هناك العديد والعديد من المؤامرات الخطيرة الحقيرة التي تحُول دون ذلك، داعيًا الشعب المصري العظيم بالاستمرار في حماية ثورته، واستكمال بناء مؤسسات الدولة.

 

ومن جانبه أكد أحمد حجاج أن مصر تمر بمرحلة دقيقة وخطيرة تستوجب على أبنائها المخلصين العمل المشترك، وتنحي الخلافات جانبًا؛ من أجل العبور بها إلى برِّ الأمان، وتفويت الفرصة على أعدائها في الداخل والخارج، الذين يسعون ليل نهار لضرب أمنها واستقرارها، والحيلولة دون تحقيق النهضة الشاملة التي ينتظرها أبناؤها.