يسعدنا أن نُقدِّم لإخواننا الناخبين في مصر، المراجعة النهائية لانتخابات الرئاسة، في الساعات الأخيرة قبل فتح أبواب الاقتراع يومي 23 و24 مايو الجاري.

 

نصائح عامة:

* ينبغي على الناخبين أن يجددوا النيةَ في أن يكون نزولهم في الانتخابات، لله عز وجل، نصرةً للحق والأحق، والشهداء والثورة والمستقبل الأفضل المرجو للوطن المفدى، خاصةً أن العلماء أفتوا بوجوب المشاركة.

 

* ينبغي أن يحتفظ الناخبون بطول بالٍ وصبرٍ وعزيمة تساعدهم على الإدلاء بأصواتهم في أجواءٍ ساخنة جوًّا وأرضًا، والحفاظ على الصناديق ومساعدة الجهات المسئولة على ذلك.

 

* ينبغي على الناخبين أن يكونوا حريصين على مشاركة كل المحيطين بهم، وليس الإدلاء بأصواتهم فقط، أداءً للأمانة التي وضعها الشهداء في رقاب الجميع.

 

المشهد العام:

* هناك 13 مرشحًا للرئاسة، بينهم مرشحون ذوو خلفية عسكرية وأمنية، ومرشحون يتقاسم عليهم فلول الحزب الوطني، ومرشحون للثورة المجيدة من كل الأطياف السياسية.

 

* هناك ثورة مجيدة، أطاحت بمبارك، ورفعت مطالب لم تتحقق كلها، وهناك فترة انتقالية طالت حتى ملَّ منه الملل بسبب عجز المسئولين عن هذه الفترة وحداثتهم بالعمل السياسي.

 

* هناك مطالب عاجلة للشعب تنحصر في الأمن والاقتصاد والتعليم، بجانب مطالب فئوية كثيرة، وتركة ثقيلة من النظام البائد، يجب أن يتصدَّى الرئيس القادم له عبر مؤسسة الرئاسة، وبالتناغم مع البرلمان والحكومة الجديدة.

 

* يوجد تحركات مكثفة في طول  البلاد وعرضها؛ لإنتاج النظام البائد، وإحياء الفساد، وإنقاذ قتلة الثوار من الإعدام، ورجال الأعمال الهاربين، وهي تحمل في طياتها مؤامرة كبرى بكل ما تحمله الكلمة من خطورة، يجب التصدي لها.

 

* هناك نسبة ليست بالقليلة لم تحسم موقفها بعد، وتسأل: مَن نرشح؟، وهي نسبة جديرة بالاهتمام والرعاية، لدعم مستقبل مصر.

 

- ماذا تحتاج  مصر:

* تحتاج البلاد نهضة حقيقة ببرنامج مكثف خلال 4 سنوات، تعيد إقرار الأمن والأمان وتمنع إنتاج النظام السابق وفساده، وتقر مستوًى تعليميًّا جديدًا يُنقذ الأجيال القادمة وقفزة اقتصادية عاجلة تُعطي الشعب الحد المقبول من الستر.

 

- مَن هو المرشح؟:

- المرشح الجدير بالتصويت بعد دراسة وافية هو المرشح الوحيد الذي يهاجمه إعلام رجال الأعمال المحسوبين على الحزب الوطني المنحل ليل نهار، دون هوادة.

 

- المرشح الجدير بصوتك هو المرشح الوحيد الذي تقف خلفه مؤسسة قوية ومنظمة، ولها تاريخ جهادي وثوري طويل ومعه مشروع للنهضة والإصلاح والتغيير.

 

- المرشح الجدير بصوتك هو المرشح الوحيد الذي أعلن بوضوح أنه مرشح إسلامي خالص، وأن مشروعه النهضوي بمرجعية إسلامية، ويهدف لاستكمال تطبيق الشريعة، وفي الشريعة الراحة الكاملة لقومٍ يعلمون!.

 

- المرشح الجدير بصوتك هو المرشح الوحيد الذي تم دفعه للرئاسة، والتفَّت حوله الحركات الإسلامية في مصر بكل مدارسها: إخوان، سلفيون، تبليغ ودعوة وأهل السنة والجماعة.

 

- المرشح الجدير بصوتك هو المرشح الوحيد الذي وضع مشروعه لنهضة مصر متخصصون وعلماء من داخل حزبه وخارجه، مستفيدين من خبرات وخلاصات تجارب دول متقدمة كل في مجال تميزها.

 

- المرشح الجدير بصوتك هو المرشح الوحيد الذي يمتلك دبلوماسية رجل الدولة وحنكة السياسي المعارض القوي وخشوع الحافظ لكتاب الله عز وجل وقوة الإداري الناجح في أكبر مؤسسة من المؤسسات، وتفوق العالم النابغ، في آنٍ واحد.

 

- المرشح الجدير بصوتك هو المرشح الوحيد الذي يسعى لإقامة مؤسسة رئاسة لإنهاء حكم الرئيس الواحد الأحد الذي كنسته ثورات الربيع العربي، ومعه في ذات الوقت تاريخ يؤكد نجاحه في العمل المؤسسي المنظم وأنه لم ينقلب عليه أو يفشل فيه، ودولة المؤسسات هو عين ما تحتاجه مصر للاستقرار والبناء.

 

- المرشح الجدير بصوتك هو المرشح الوحيد الذي يستطيع بعد فوزه أن يصنع التناغم مع البرلمان والحكومة؛ لإحداث استقرارٍ في البلاد وبدء انطلاقة واسعة للبناء والنهضة.

 

- المرشح الجدير بصوتك هو المرشح الوحيد الذي يستطيع أن يصدر أقوى القرارات وأسرعها متعمدًا على قاعدةٍ شعبيةٍ ثابتة، تسانده في غلق ملف بطء المرحلة الانتقالية، وإقرار كل مكتسبات الثورة التي تأخَّرت عن عمد.

 

- المرشح الجدير بصوتك- والله على ما أقول شهيد- هو الأستاذ الدكتور محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة والهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح وعلماء كبار بالدعوة السلفية وأهل السنة والجماعة الذي يحمل مشروع نهضة مصرية كبرى بمرجعية إسلامية.

 

- صوتك للدكتور محمد مرسي رقم "13" رمز "الميزان".