بفضل الله انتهت عملية الاقتراع وانتظمت عمليات الفرز في اللجان الانتخابية في التاسعة من مساء اليوم ووفقًا لتصريحات المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بلغت نسبة المشاركة على مستوى الجمهورية 50%.

 

في هذا الصدد تجدد حملة المرشح الرئاسي الدكتور محمد مرسي التحية لشهداء ثورة 25 يناير المجيدة ولكل أبطالها.

 

كما نشكر الشعب المصري العظيم الذي استرد حريته، وامتلك إرادته ومارس حقه في اختيار الرئيس الذي يريده لأول مرة في التاريخ.

 

وما كان لنا أن نصل إلى هذه المرحلة لولا فضل الله أولاً ثم دماء الشهداء والمصابين وتضحيات المجاهدين والمناضلين من أبناء هذا الشعب العظيم.

 

ثم التحية لبرلمان الثورة الذي كان له جهده المشكور في تعديل قانون الانتخابات الرئاسية بما يضمن أكبر قدر ممكن من الشفافية والنزاهة.

 

وبخصوص العملية الانتخابية فقد سارت خلال اليومين الماضيين بصورة مقبولة وكانت الحوادث التي شابت العملية الانتخابية لم ترق إلى تلك التي كانت تشوب الانتخابات الماضية.

 

وكان آخر ما وصل إلينا من أنباء هي تلك الحادثة المؤسفة التي حدثت من قبل بلطجية تابعين للنظام البائد ومعهم مرشح سابق لحزب الاتحاد العربي في مجلس الشورى والتي أسفرت عن إصابة الأستاذ شادي محمد حسن أحد أنصار مرشحنا.

 

وتشير النتائج التي وصلتنا حتي الآن إلى تقدم مرشحنا الدكتور محمد مرسي في إجمالي اللجان التي وصلتنا حتى الآن.

 

وسنعرض على حضراتكم كل النتائج التي وصلتنا حتى الآن في نهاية هذا المؤتمر وسيكون لنا معكم لقاء كل نصف ساعة لنعرض على حضراتكم آخر النتائج التي تصلنا من مندوبينا.

 

وننوه هنا بأن قناة (مصر 25) ستتابع خلال الساعات القليلة القادمة النتائج الأولية التي تظهر تباعًا في اللجان الفرعية.

 

وسوف تبدأ القناة من مقرها ومن مقر المركز الإعلامي لحملة مرشحنا، بثًّا مباشرًا يتناول فيه قيادات الحرية والعدالة مجريات وتطورات العملية الانتخابية.