شارك محمد أبو تريكة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات فريقه الجماعية بالكامل اليوم بناءً على رغبته رغم معاناته من جزع في كاحل القدم يحتاج لمزيد من الوقت للعلاج.

 

وأصر أبو تريكة على المشاركة في التدريبات الجماعية حتى يستعيد عافيته قبل بدء معسكر المنتخب الوطني في السابع من الشهر المقبل، خاصةً أنه تم استدعاؤه لهذا المعسكر، بالإضافة إلى غيابه عن مباريات الأهلي المقبلة بسبب قضائه فترة الإيقاف شهرين بسبب أحداث مباراة السوبر.

 

وكان أبوتريكة قد تعرض للإصابة بجزعٍ في كاحل القدم في نهاية الشوط الأول من لقاء فريقه الودي أمام الأولمبي الذي أقيم ببرج العرب، وانتهى بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

 

من جانب آخر، تعرض الإيفوارى أوسو كونان مهاجم الفريق لإصابة بشد في العضلة الأمامية للقدم اليمنى في تدريبات اليوم بمعسكره المغلق المقام حاليًّا ببرج العرب بالإسكندرية في إطار استعداداته لمواجهة صان شاين بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي المقررة إقامتها السبت 6 أكتوبر المقبل بنيجيريا.

 

ومن المقرر أن يتحدد في المران المسائي للأهلي ببرج العرب حجم إصابة كونان، والمدة التي يحتاجها للشفاء منها، خاصةً أن هناك عجزًا في المهاجمين بالأهلي بعد إصابة متعب ورحيل البرازيلي فابيو جونيور.