أسفرت انتخابات مجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضي عن فوز المحاسب أشرف إسماعيل أبو حليمة برئاسة النادي في الدورة المقبلة بعد حصوله على 666 صوتًا متفوقًا على منافسيه.

 

وفاز المهندس خالد مصطفى عبد الحميد بمنصب نائب الرئيس بعد حصوله على 888 صوتًا وبفارق كبير من الأصوات عن منافسه رفعت الزواوي نجم الكرة الأسبق.

 

كما فاز خمسة مرشحين بعضوية المجلس فوق السن، وهم: محمد محمد الطحان 832 صوتًا، ومحمد عبد الوهاب تركي 819 صوتًا، وخالد السيد صالح 810 أصوات، ووائل محمد الحداد 658 صوتًا ومحمد عبد الرءوف طه مرشح حزب الحرية والعدالة 635 صوتًا.

 

وفاز كل من: محمود صلاح الزواوي 742 صوتًا وأسماء السيد حامد 662 صوتًا بمقعدي الشباب تحت السن، فيما خسر أحمد حمادة الفقي نجل اللواء حمادة الفقي، رئيس النادي الحالي بعد معركة شرسة.

 

ومن جانبه أعرب أشرف أبو حليمة عن سعادته بعد الفوز برئاسة نادي كفر الشيخ، أحد الأندية الكبيرة في إقليم الدلتا والوجه البحري، موجهًا شكره لأعضاء الجمعية العمومية على هذه الثقة الغالية، متمنيًا أن يسهم المجلس الجديد في تطوير وتحديث منشآت النادي، وقال إن هدفنا في المرحلة المقبلة هو العمل على صعود فريق الكرة الأول لدوري الأضواء والشهرة في الموسم المقبل.

 

وبلغ الحضور في الجمعية العمومية 1446 من إجمالي 3654 سددوا الاشتراكات، ويعتبر نادي كفر الشيخ هو النادي الرئيسي بالمحافظة، وحضر الانتخابات عدد من الشخصيات العامة من أعضاء مجلسي الشعب والشورى ورجال الأعمال، ومسئولون سابقون وحاليون.