أعلن المتحدث الإعلامي لنادي النفط الرياضي العراقي، اليوم الثلاثاء، أن المحترفين المصريين محمد شوقي وأحمد بلال وقَّعا رسميًّا على كشوفات النادي، مؤكدًا أن اللاعبين سينضمان للوحدة التدريبية الأولى التي يجريها الفريق في بغداد، فيما أشار إلى أن عقدي اللاعبين سيصدقان اليوم الثلاثاء، في اتحاد الكرة.

 

وقال المتحدث إن اللاعبين المحترفين المصريين محمد شوقي وأحمد بلال وقَّعا رسميًّا على كشوفات نادي النفط لتمثيله في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن اللاعبين سينضمان إلى الوحدة التدريبية الأولى للفريق التي يجريها على ملعبه بعد عودته من معسكره في تركيا.

 

وأضاف أن اللاعبين سيغادران اليوم الثلاثاء، إلى مصر للاطمئنان على عائلتيهما ومن ثم يعودان بعد ثلاثة أيام للانضمام للفريق، مشيرًا إلى أن النادي تعهد بتوفير السكن الملائم للاعبين؛ حيث سيسكنان في دار الضيافة التابعة لوزارة النفط فضلاً على توفير النقل من وإلى النادي.

 

وتابع المتحدث: إن عقدي اللاعبين ستتم المصادقة عليهما اليوم الثلاثاء، في مقر اتحاد الكرة بعد الاتفاق على كل بنود العقد.

 

يذكر أن نادي النفط العراقي استقطب عددًا من اللاعبين المحترفين ولاعبي المنتخب الوطني، فضلاً عن لاعبي الأندية الأخرى لتمثيله في الموسم المقبل، لا سيما بعد أن حظي بدعم من ِقبل وزارة النفط التي يرتبط بها إداريًّا وماليًّا.