ضمن حملة "معًا نبني مصر" نظمت أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة بمحافظة المنوفية دورة تثقيفية لطالبات المرحلة الثانوية بمدرسة نصر عبد الغفور الثانوية الخاصة بنات بمدينة منوف تحت عنوان "التفوق الدراسي وآلياته" مساهمة من الحزب في تحفيز الطالبات على التفوق، وذلك بالتعاون مع مدير المدرسة أشرف عبد المعز.

 

وألقت تغريد محمد علي القيادية بحزب الحرية والعدالة بمنوف محاضرة حول التفوق الدراسي وأهميته، وأكدت للطالبات أن الحرص على التفوق الدراسي أمر مهم وضروري لنهضة مصر، وحتى تكون الفتيات المتفوقات في المستقبل أمهات حريصات على تفوق أبنائهن.

 

وحثت الطالبات على ضرورة إيجاد آليات مساعدة للحفاظ على هذا التفوق، لأن الحفاظ عليه أصعب من الوصول إليه، مؤكدًا أن حزب الحرية والعدالة وأمانة المرأة به مستعدان لتقديم كل أشكال الدعم المعنوي والعملي من خلال مجموعات التقوية وغيرها من المساهمات التي تساعد الفتيات على التفوق من أجل بناء أسر متعلمة تفيد وتنهض بمجتمعها.

 

حضر الدورة أكثر من 100 طالبة من طالبات المدرسة تقدمتهن إيناس نبيل أمينة المرأة بمدينة بمركز منوف، وقد أكدت الطالبات أنهن قد استفدن كثيرًا من هذه المحاضرة، متعهدات بضرورة حرصهن على التفوق، ومطالبات بتكرار مثل هذه الدورات.