إلتقي النائب صلاح علي موسى- عضو مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة بأسوان, بأهالى مدينة دراو للإستماع إلي مشاكلهم ووبحث طرق حلها, وذلك بمقر حزب الحرية والعدالة بمركز دراو .

 

وجاء علي رأس المشكلات التي تؤرق أهالي مركز دراو المشاكل الزراعية المتمثلة في الرى ونقص السماد, ومطالب برفع سعر طن قصب السكر وكذلك مشاكل نقص السولار والبنزين بالمدينة .

 

كما قدم الأهالي بمدينة دراو لنائب الحرية والعدالة ملف لتقديمه لوزارة الزراعة يسمح لهم ببناء مدرسة على أرض زراعية, والتي يطالب أهالي مدينة دراو بها حيث أنهم في أمس الحاجة لها, وكذلك طالب الأهالي بتفعيل وتشغيل وحدة مرور الطويسة, من أجل إنهاء حالة الزحام الشديد في وحدة مرور مركز كوم أمبو .

من جانبه وعد نائب حزب الحرية والعدالة بأسوان, أهالي مدينة دراو ببحث هذه المشكلات في أسرع وقت وتوصيلها إلي أصحاب القرار من الأجهزة التنفيذية بالدولة, مطالبًا في الوقت نفسه بضرورة قيام المسئولين في كل القطاعات الخدمية بمسئوليتهم كاملة لتخفيف الأعباء عن المواطنين .

 

وقال,بأن ذلك يأتي إنطلاقاً للأهداف التي قامت لأجلها ثورة 25 يناير, وكذلك لأجل محاولة إيجاد الحلول للمشكلات التي تظهر في المجتمع وإسهاماً في تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين.

 

جدير بالذكر, أن هذه اللقاء يأتي, بعد سلسلة كبيرة من اللقاءات التي قام بها صلاح علي موسى-عضو مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة بأسوان, أدت إلي إستكمال مشروع الصرف الصحي بقري أبو الريش بمدينة أسوان، بعد توقفه بسبب نقص الدعم المادي وذلك بعد إعتماد مبلغ 5 ملايين جنيه من وزارة المياه والصرف الصحي .

 

وكذلك بعد مئات من المطالبات التي تقدم بها نائب الحرية والعدالة بأسوان, كان آخرها مطالب بإعادة بناء قنطرة العباسية بكوم أمبو, ومطالب بإجراءات تمنع الصيد من مياه "المجاري"ببلانة, مما أدي إلي التدخل من رجال الشرطة والاجهزة الرقابية والقبض علي مجموعة الصيادين الذين يقومون بإصطياد أسماك فاسدة من محطة أحواض معالجة الصرف الصحي ببلانة بالمحافظة,وكذلك مذكرة لوزير الدولة لشئون البيئة, لمناقشة أهم الاقتراحات والحلول لأجل إزالة ومعالجة ما ينتج من مصنع الخشب الحبيبي التابع لشركة سكر كوم أمبو .

 

هذا بالإضافة إلي العديد من المشكلات التي قام نائب الحرية والعدالة بحلها والمساهمة في توصيلها إلي أجهزة الدولة بالمحافظة وبالوزارات .