نظمت أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة بالمنوفية حفلا لتكريم الأمهات المثاليات بمدينة الشهداء ,سيطرت سيرة أم نضال"خنساء فلسطين" على فعاليات الحفل.

 

 
وقامت عبير طيبة إحدى عضوات الأمانة بإلقاء كلمة عن الأم المثالية بحق أم نضال"خنساء"فلسطين واضحت للحضور دورها العظيم وكفاحها ضد العدو الصهيونى ,وكيف أنها لم تبخل فى سبيل ذلك بأبنائها وقدمتهم طواعية شهداء فى سبيل الله وفداءا للأقصى ,وكيف أنها كانت تجعل بيتها مأوى لأبطال المقاومة , وكيف أنها أيضا كانت تقود عمليات المقاومة ضد الصهاينة المحتلين حتى توفاها الله غير مفتونة ولامبدلة.

 

 
ودعت جميع الأمهات أن يجعلوا "خنساء"فلسطين قدوتهن فى تربية ابنائهن على حب الإستشهاد فى سبيل الله والأوطان وألا تغيبهم عن العمل السياسى الذى هو من صميم الدين وليس كما يردد ويروج المغرضون والمتربصون بالأمة أنه لادين فى السياسة ولا سياسة فى الدين.

 

 
وألقت ماجدة زيدان أمينة المرأة بالشهداء كلمة بينت خلالها رؤية المرأة بحزب الحرية والعدالة حول الأضاع السياسية التى تعيشها البلاد الآن مؤكدة أن المرأة لابد وأن يكون لها دورا إيجابيا فى بناء نهضة بلادها وخاصة فى هذه المرحلة الراهنة بعد ثورة 25 يناير.

 

 
كما طالبت فى الوقت نفسه الأبناء بضرورة البر بالأم كما أوصاهم القرآن الكريم لما لها من أهمية فى حياتهم مؤكدة أن الأم نعمة وهبة من الله لاتدانيها هبة.

 

 
تخلل الحفل فقرات تنوعن بين الشعر والإنشاد واستعراضات واسكتشات ,وفى نهاية الحفل تم تكريم الأمهات المثاليات وتسليمهن الجوائز العينية وشهادات التقدير.