نظمت أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة بمحافظة الفيوم حفلاً لتكريم "الأمهات المثاليات" ببندر الفيوم, وتكريم منسقات أمانة المرأة بالحزب بجميع مراكز المحافظة ؛ فى إطار خطة أمانة المرأة لتكريم الأمهات بجميع المراكز والقرى بمناسبة عيد الأم , بحضور نجوى جودة أمينة المرأة بالحزب , د.نادية توفيق أمينة المرأة ببندر الفيوم.

وتحدثت د.نادية توفيق أمينة المرأة ببندر الفيوم خلال كلمتها عن دور المرأة في صناعة المجتمعات وبناء الأمم والحضارات , وكيف أن الأم مدرسة يتربى فيها الأجيال , ويتخرج منها الأجيال من بعدها , وقد وصى الله الأبناء بأمهاتهم خيرا لعظم وثقل الدور الملقى على عاتقها.

وأضاف نجوى جودة أمينة المرأة بالحزب أنه شرف لها أن تكرم أمهات الفيوم , وأوصت الشباب والفتيات ببر أمهاتهم كما كرمهن الله من فوق سبع سموات مستشهدة بما جاء في الحديث " يوم تموت الأم ينادي مناد من السماء يابن أدم ماتت من كنا نكرمك من أجلها فاعمل عملا صالحا نكرمك من أجله".

تخلل الحفل فقرات إنشادية وفقرات إستعراضية , وأختتم الحفل بتكريم الأمهات المثاليات ببندر الفيوم وعددهن 27 أم , وكذلك تكريم منسقات أمانة المرأة بالحزب بجميع مراكز المحافظة.