نظمت جماعة الإخوان المسلمين بالتعاون مع أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة بمركز كوم أمبو, بمحافظة أسوان حفلاً لتكريم الأم المثالية بكوم أمبو, بحضور  نواب مجلس الشورى لحزب الحرية والعدالة بأسوان.

 

شهد الاحتفال الذي أقيم بالبيت الريفي بمركز كوم أمبو بأسوان حضورًا جماهيريًّا كبيرًا من أهالي القرية وأسر المكرمين وعدد كبير من قيادات حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمين، تقدمهم النائب صلاح علي موسى، عضو مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة بمحافظة أسوان، والنائب أبو عبيدة عثمان.

 

وتم تكريم نحو 35 أمًّا مثاليةً وتم استعراض مجموعة من الفقرات الإنشادية التي أضفت على الحفل روحًا من السعادة والمرح.

 

من جانبه أكد النائب صلاح علي موسى, عضو مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة بمحافظة أسوان, أهمية دور الأم في صناعة المجتمعات وبناء الأمم والحضارات, وكيف أن الأم مدرسة يتربى فيها الأجيال, ويتخرج منها الأجيال من بعدها, وقد وصى الله الأبناء بأمهاتهم خيرًا لعظم وثقل الدور الملقى على عاتقها, مشيرًا إلى أن حزب الحرية والعدالة بأسوان, يولي أعياد الأم اهتمامًا خاصًّا وأن هناك عشرات الاحتفالات بتلك الذكرى العطرة قد أقيمت في مختلف مراكز وقرى المحافظة.

 

وشدد الدكتور أبو عبيدة عثمان, عضو مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة بمحافظة أسوان, في كلمته على أهمية دور المرأة المصرية على مدار التاريخ, وأنها أمل الأمة في المرحلة الحالية لأنها مربية الرجال وهي العمود الفقري في المجتمع.