كرَّمت أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة بمحافظة أسيوط، 35 من الأمهات المثاليات وعمل سحب على رحلة عمرة للأم المثالية؛ بمناسبة احتفالات عيد الأم، كما كرَّم إخوان القوصية بأسيوط بالتعاون مع أمانة الحزب بالقوصية 60 من الأمهات المثاليات.


وفازت مديحة محمود محمد الفولي بالسحب على عمرة لبيت الله الحرام، من بين 35 أمًّا فازت في مسابقة الأم المثالية التي نظمها حزب الحرية و العدالة.


يُذكر أن مديحة هي أم لسبعة بنات وقد توفي زوجها منذ ثماني سنوات وكافحت من أجل تعليمهن حتى زواجهن.


وفي نفس السياق نظمت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بالقوصية وبالتنسيق مع جمعيتي القيم الإسلامية والشهداء حفلاً لتكريم الأم المثالية.


حضر الحفل الشيخ الدكتور خلف محمد عمار مدير الوعظ والإرشاد بالأوقاف، موضحًا دور المرأة في الإسلام ومكانة الأم في المنهج الإسلامي.


وتحدث مدثر محمد إبراهيم أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين عن دور الأم في تربية جيل يحمل هم الإسلام ويشارك في إرجاع عز الأمة و ريادتها.


وأكد محمود حلمي عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة بأسيوط أن الحزب يولي اهتمامًا كبيرًا للمرأة ويُقدِّر دورها في المجتمع، ويحرص على إعطائها فرصتها كاملةً لتقوم بدورها في نهضة بلادها، مشيرًا إلى أن المرأة هي نصف المجتمع وتربي النصف الثاني منه.


وكرم قيادات الحزب والإخوان بالقوصية 60 أمًّا من الأمهات المثاليات، بينما شهد الحفل عددًا من الأناشيد والفقرات الفنية للزهروات.