نظَّم الإخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة بمحافظة سوهاج اليوم حفلاً لتكريم الأمهات المثاليات بمركز المراغه بحضور الدكتور يحيى عبد العظيم محافظ سوهاج وم. محمد أحمد شكب رئيس مركز ومدينة المراغة والدكتور محمد المصري أمين الحرية والعدالة بسوهاج والدكتورة ألفت عبد الله أمينة المرأة وأحمد أبو عقيل نقيب معلمين المراغه ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية والمئات من أبناء المراغه.

 

ورحَّب المهندس أمجد عبد الصبور أمين الحزب بالمراغة بالضيوف والأمهات، وأكد أن هذه لفته بسيطة تعبيرًا عن تقديرنا لدور الأم في تربية النشء السليم الذي يحمل راية الوطن ويسعى لنهضته ويساهم في بنائه في كل المجالات، وقام بتكريم 75 أمًّا مثالية على مستوى الإدارات والقرى المختلفة بالمركز.

 

وقال محافظ  سوهاج: إن اهتمام الأحزاب بتكريم الأمهات المثاليات يعد ظاهرةً طيبةً تستحق الاحترام، مشيرًا إلى أن الأم يجب تكريمها كل يوم وليس كل عام، موجهًا الشكر لحزب الحرية والعدالة على هذه اللفتة الطيبة.

 

وأكد الدكتور محمد المصري أن تكريم الحزب للأمهات المثاليات هو نوع من العرفان بالجميل وتقدير لدور ومكانة الأم، وهو تكريم معتاد لدى الإخوان المسلمين منذ عام 2005، وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والأناشيد التي تُوضِّح  مكانة الأم في الإسلام وتحض على طاعة الوالدين.

 

وفى نهاية الحفل قام الضيوف بتقديم الهدايا العينية وشهادات التقدير لـ 75 أمًّا مثالية بمدينة وقرى المراغة وبعض الأمهات بالإدارات الحكومية بمركز المراغة، ولقي الحفل استحسانًا وقبولاً كبيرًا من الأمهات المثاليات وذويهم، وقدموا الشكر للقائمين على الحفل.