نظَّمت أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة بمنطقة "سنجرج" بمحافظة المنوفية بالتعاون مع قسم الأخوات بجماعة الإخوان المسلمين حفلاً كبيرًا لتكريم الأمهات المثاليات بقرية سنجرج بحضور عدد كبير من سيدات وطالبات القرية.

 

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم كلمة لأمينة المرأة بوحدة سنجرج الحزبية سامية محمد عبد العزيز أوضحت خلالها كيف تعين الأم أبناءها على برها.

 

وقدمت بعض الطالبات استكتشًا فنيًّا فكاهيًّا يعالج إفراط الأم في تغذية أبنائها, وفقرة مواهب, وتخلل الحفل عدد من الأناشيد الإسلامية الخاصة بالأم قدمها فريق زهروات سنجرج.

 

وفي نهاية الحفل قامت أمينة المرأة بتكريم 24 أمًّا مثالية على مستوى القرية؛ تقديرًا لجهودهن تجاه أسرهن متمنين لهن دوام الصحة والعافية.

 

وتحت شعار"يوم الوفاء" قامت أيضًا أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة بالتعاون مع قسم الأخوات بجماعة الإخوان المسلمون بقرية صراوة بمركز أشمون بتنظيم احتفالية كبرى لتكريم الأمهات المثاليات تم خلاله تكريم 20 أمًّا مثالية, وحضر الاحتفالية عدد كبير من سيدات القرية بشكل فاق كل التوقعات.

 

وأثنت صباح عبدالله زايد أمينة المرأة بصراوة خلال كلمتها على الدور العظيم للأم وأهميتها في حياة الأمم، مؤكدةً ضرورة البر بها واستجلاب رضا الله تعالى والفوز بالجنة عن طريق البر بها حية وميتة.

 

تخلل الاحتفالية عددًا من الاسكتشات الفنية الهادفة قدمها فريق فتيات حزب الحرية والعدالة، كما قدمن نشيد "أمي" وفاصل من الشعر عن الأم.

 

كما قدمت الأمهات المكرمات عددًا من النصائح للفتيات الحضور من خلال حوار أجرته معهن أمينة المرأة خلال الاحتفالية.