نظمت أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة بمحافظة المنوفية كرنفالاً فنيًّا للأسرة بقرية الروضة التابعة لمدينة بركة السبع بحضور عدد كبير من سيدات وفتيات وأطفال القرية تقدمتهم قيادات أمانة المرأة بالحزب وقسم الأخوات بجماعة الإخوان المسلمين.

 

وألقى فوزي شهاب الدين مدرب التنمية البشرية خلال الكرنفال محاضرة تحت عنوان "كيف نربي أبنائنا ومن أين نبدأ التربية" وضح خلالها للأمهات الحاضرات كيفية التربية الصحيحة للأبناء في الإسلام وتنشئتهم على حب الدين والوطن والتضحية من أجلهما، مشيرًا إلى أن تربية الأبناء وتنشئتهم التنشئة الصحيحة تبدأ منذ نعومة أظفارهم لقول النبي صلى الله عليه وسلم حينما علم الأبوين كيف يتعود الأبناء على تأدية الصلاة "علموهم من سبع واضربوهم عليها من عشر".

 

تخلل الكرنفال عددًا من الأناشيد والاسكتشات قدمتها زهروات القرية, وفي ختام الكرنفال قامت عضوات الأمانة بتوزيع بعض الجوائز على الحاضرين وسط جو مفعم بالمحبة والتلاحم والمحبة.

 

وفي قرية "طه شبرا" التابعة لمركز قويسنا نظمت أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة احتفالاً بيوم اليتيم بقاعة أفراح القرية بحضور قيادات الأمانة اللاتي شاركن الأطفال الاحتفال وإشعارهم بأنهم ليسوا بمفردهم في الحياة.

 

وتضمن الحفل أناشيد واسكتشات ومسابقات ترفيهية للأطفال أضفت عليهم جو من البهجة والسرور.