حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على ضيفه الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر لبطولة الدوري الممتاز.


تقدَّم فريق الجونة عن طريق اللاعب عرفة السيد في الدقيقة السادسة في الشوط الأول، وتعادل للأهلي محمد بركات من ضربة جزاء في الدقيقة 17 من نفس الشوط، وأضاف أحمد عبدالظاهر الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 21 من الشوط الأول.


ثم سجل أحمد نبيل مانجة الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 31 من الشوط الأول، وأضاف شهاب الدين أحمد الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 45 من الشوط الثاني، وشهدت المباراة حالة طرد لشوقي السعيد لحصوله على إنذارين للخشونة في الشوط الأول.


بهذه النتيجة، ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 39 نقطة في صدارة المجموعة الأولى، بينما توقَّف رصيد الجونة عند 14 نقطة في المركز السادس.


وشهدت المباراة أزمة كبيرة قبل انطلاقها، بسبب اقتحام عدد من رابطة ألتراس أهلاوي لملعب الدفاع الجوى لحضور اللقاء، وقد سمح لهم الأمن بالدخول وظلوا لمدة 10 دقائق فقط ثم انسحبوا خارج الملعب حتى لا يلغى الحكم سمير محمود عثمان المباراة بعد ربع ساعة طبقًا للائحة اتحاد الكرة.