كتب- سمير الوسيمي                              

قام أكثر من 17 وفدًا قبطيًا ممثلين للكنائس القبطية بمختلف توجهاتها (أرثوذكس- كاثوليك- إنجيليين) بدائرة عين شمس والمطرية بتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك لنائب الإخوان محمود مجاهد.

 

حيث حرصت الوفود للذهاب لمقر النائب بمنطقة العزب لتقديم التهنئة بعيد الأضحى، وهو ما يعد دليلاً واضحًا على الوحدة الوطنية بين المسلمين والأقباط، وعلى الاحترام المتبادل بين الإخوان والأقباط، كما يؤكد عدم صحة أي مخاوف يدفع بها المغرضون وأصحاب المصالح تجاه حصول الإخوان على 88 مقعدًا بالبرلمان ودورهم مع الأقباط.

 

على جانب آخر قام محمود مجاهد- كما فعل باقي أعضاء كتلة الإخوان- بزيارة دور الأيتام بعد صلاة العيد وتقديم التهاني لهم، وحث قادة العمل معهم على حسن معاملتهم كما أوصانا النبي محمد- صلى الله عليه وسلم.

 

كما زار النائبُ مستشفى المطرية التعليمي، وكان في مقابلته الدكتور مدير المستشفى، حيث قام مجاهد بتوزيع الهدايا على المرضى وكذلك العاملين بالمستشفى.

 

ثم توجه مجاهد بعد ذلك إلى قسم شرطة المطرية، حيث قدم وجبات غذائية للمحبوسين بالقسم وقدم لهم التهنئة بالعيد وحثهم على التعهد بعدم مخالفة القوانين للحدِّ من الجريمة بمصر، كما تقدم بالتهنئة للسيد مأمور القسم العميد علي الدمرداش ونائبه، وكذلك للضابط محمود فاروق رئيس المباحث ومعاون المباحث وجميع العاملين بالقسم.