خاص- إخوان أون لاين

حضَر فضيلة المرشد العام للإخوان المسلمين الأستاذ محمد مهدي عاكف أمس الثلاثاء 21 مارس 2006م حفلَ توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد الأطباء العرب (ممثَّلاً بلجنة الإغاثة والطوارئ) مع كلٍّ من صندوق الإسراء للإغاثة ومؤسسة الأقصى لإعمار المقدسات الإسلامية؛ لصيانة مرافق المسجد الأقصى المبارك بالقدس المحتلة تحت الإشراف الكامل لصندوق الإسراء للإغاثة.

 

وينص بروتوكول التعاون على أن تقوم مؤسسة الأقصى بالأعمال التنفيذية للمشروع، على أن يتولى اتحادُ الأطباء العرب تمويلَ هذا المشروع بقيمة إجمالية تبلغ مائة ألف دولار، ووقَّع عن اللجنة الدكتور جمال عبد السلام.

 

وتشمل أعمال المشروع صيانة المرافق الصحية (المتمثلة في دورات المياه وأماكن الوضوء) في المسجد الأقصى، وصيانة أجهزة الصوت والسماعات في المسجد، إضافةً إلى صيانة التجهيزات الكهربائية والإضاءة في المسجد وساحاته وما يستجدُّ من أعمال الصيانة.

 

واتفقت أطرافُ هذا التعاقد على أن يقوم صندوق الإسراء بموافاة لجنة الإغاثة والطوارئ باتحاد الأطباء العرب بتقاريرَ وافيةٍ عن آليةِ ومراحلِ تنفيذِ المشروعِ وبعضِ الصورِ الدالَّةِ على ذلك، وإبرازِ عبارة (لجنة الإغاثة والطوارئ.. مصر- اتحاد الأطباء العرب) أثناء تنفيذ المشروع؛ باعتبارها الجهةَ المموِّلةَ للمشروع.