دشن نشطاء وثوريون على مواقع التواصل الاجتماعي حملة ثورية إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "#انقلابكم_هو_الإرهاب"، ملؤوا فيها صحيفة عبدالفتاح السيسي منذ انقلاب 3 يوليو 2013، بالعديد من الجرائم ضد الإنسانية، بآلاف الشهداء والمعتقلين والمطاردين والمهجّرين، فضلاً عن الخيانات التي يقوم بها السيسي لصالح أعداء الأمة وخصومها التاريخيين في سيناء وغيرها.


وقال كريم أحمد "بأي ذنب - 7000 حالة قتل قام بها نظام الانقلاب خارج إطار القانون منهم 300 داخل السجن".


وقالت الخنساء البنا: إن الانقلاب هو الإرهاب "الذي صنعه العسكر".


وأضاف "صلاح الروح" سجلاً من الجرائم - برأيه - في "اقتحام نقابة الصحفيين، ارتفاع سعر الدولار، فشل تفريعة قناة السويس، وخطرها على الأمن القومي، الاعتداء على الفتيات ووضعهن في السجون".


وتابعت في تغريدة تالية: "انقلاب على رئيس مدني منتخب.. قتل وسجن المعارضين للحكم العسكري.. تكميم الافواه وقمع الحريات.. تدمير الاقتصاد وإفقار الشعب".


وأشارت سلسبيل محمد إلى "80 ألف معتقل سياسي منذ بداية الانقلاب حتى الآن!".


وقال حساب "Tata Tota 216‏" إن "هروب الشركات الأجنبية من جحيم السيسي.. تشريد آلاف الموظفين!.. إغلاق 8 آلاف مصنع ومشروع.. تشريد 500 آلف عامل!".


وذكرت حسناء لطفي بأن البداية كانت "انقلبتم على رئيس جاء بانتخابات نزيهة لتحكموا بالدبابة.. ألستم من واجهتم السلمية بالسلاح وأنتم من أغلقتم الميادين بالسلاح".


وأضافت في تغريدة تالية "من يحارب الدين ويهاجمه، ويتحالف مع الصهيونية.. هو الإرهابي".


أما مصرية حر ة فرددت الهتاف الشهير "يا ابو دبوره ونسر وكاب.. انت اللي صنعت الإرهاب".


وكتبت "بنت الصديق" عدة تغريدات عن سيناء وتشريد آلاف الأسر، قالت "26,992 فردًا ما بين طفل وشاب وامرأة وشيخ تم تهجيرهم من سيناء".


وأضافت: "تم أيضًا في سيناء حرق ١٣٦٧ دراج ة بخارية".


ومن إرهاب الإنقلاب قالت "شجرة لمون": "تعذيب المعتقلين وعدم علاجهم وإصابتهم بالأمراض".


أما حساب "الثوره_تجمعنا" فعلق على صورة لهتاف على حوائط الثورة "إن عشت فعش حرًا أو مت كالأشجار وقوفا"، قائلا: "كلمه يعشقها الأحرار.. ويخشاها الطغاه والاستبداديين.. كلمه تستحق ان نموت من اجلها..فما أجمل أن تعيش حرا".


وذكرت سمية محمد من تبعات الإرهاب الناتج عن الانقلاب "1100 حالة إهمال طبي متعمد في السجون وأماكن الاحتجاز المختلفة".


وذكر "فارس بلا جواد" أنه لـ"كي يجد الانقلاب ما يتغذى عليه.. حتى يكبر وينجح.. فلا بد من وجود خصم يكره اسمه عامة الناس مثل الإرهاب"هكذا يستمر الانقلاب".