اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء، 14 مواطنا فلسطينيا من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية والقدس، بينهم أسرى محررون أعيد اعتقالهم، عقب اقتحام وتفتيش منازلهم.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 12 مواطنا فلسطينيا في مناطق مختلفة من الضفة، ممّن وصفهم بـ"المطلوبين"؛ بزعم ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة.

كما زعم جيش الاحتلال العثور على مسدس وذخيرة خلال عمليات تفتيش منازل المواطنين الفلسطينيين في مدينة يطا جنوبي الخليل (جنوب القدس المحتلة).

وأفادت مصادر فلسطينية باقتحام قوات الاحتلال منطقة "جبل أبو الغارات" في قرية "دير سامت" بمدينة دورا، فيما داهمت قوات الاحتلال عدة منازل وفتشتها ودققت في هويات سكّانها داخل منطقة "خلّة حاضور" بمدينة الخليل.

وطالت الاعتقالات الأسير المحرر رياض طلال العمور، والأسير المحرر موسى محمود العمور من بلدة "تقوع" شرق بيت لحم (جنوبا)، وحاتم الشلالدة من بلدة "سعير" شرق الخليل.

وفي محافظة نابلس (شمالا)، أعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر عبد الكريم ماجد الحلبي من قرية "روجيب" شرق المدينة، ونافع أحمد صلاح من قرية "برقة" غربها، والأسير المحرر رامي أيمن أبو هديب ومعتز جودة من مخيم "عسكر الجديد" للاجئين الفلسطينيين شرقا.