تصدر هاشتاج "#help_kashmir " والذي يعني "ساعدوا كشمير" موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وذلك في أعقاب المذبحة الجماعية التي تشنها الهند حاليًّا على المسلمين هناك، بعد تدخل القوات الهندية وإلغاء الحكم الذاتي وقطع الاتصالات وفرض قيود بالإقليم.

وتداول نشطاء "تويتر" صورًا أكثر دمويةً لجنود هنود يضربون المسلمين ببشاعة، ويقضون عليهم بالأسلحة البيضاء، ولا يرحمون الكبير أو الصغير، فيما قال أحد النشطاء: إن الهند تعمدت إخراج كل الطوائف غير المسلمة لكي يقتلوا المسلمين.

واستنكر ياسر: "ليه دايما المسلمين هما المضطهدين. طبعا مش هنسمع صوت اي ابن ستين (...) في العالم لأنهم مسلمين، ولو كانوا غير مسلمين كانت قامت الدنيا مقعدتش. أصل المسلمين إرهابيين فلازم يموتوا علشان نخلص منهم اللهم أعن إخواننا في كشمير وبورما والصين، واخسف يا رب الأرض بالظالمين الكافرين".

وكتب فادي: "اللهم أغث أهلنا في كشمير ياالله ..".

وطالب محمد: "الهند عاملة مذابح للمسلمين في كشمير وطلعوا كل الديانات عشان يخلصوا على المسلمين، وبدأت تقتل فيهم بشكل وحشي جدًّا. الهشتاج لازم يوصل لحقوق الإنسان جايز تتحرك ساعدوا المسلمين في كشمير".

وغرد يوسف: "﴿من قتلَ نفسًا بغَيرِ نَفْسٍ أو فَسَادًا في الأرْضِ فكَأنَّماَ قتلَ النَّاسَ جَمِيعًا﴾".

وأضافت شيمو سعيد: "اللهم أعز الإسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين ودمر أعداء الدين وانصر عبادك الموحدين واجعل اللهم بلاد الإسلام آمنة مطمئنة يا رب العالمين".

وعلقت سارة: "ادعوا لإخواننا المسلمين هناك والمستضعفين في كل مكان ربنا يهون عليهم ويصبرهم ويثبتهم على الحق وياخد الظلم والظالمين.

#help_kashmir كشمير بين الهند وباكستان عليها نزاع من قديم الأزل ودلوقت الهند بتعمل إبادة جماعية للمسلمين اللي فيها عشان تعرف تحكمها منهم لله"

ودوّن محمد: "الهند أعلنت تحذيرًا لكل أهل الأديان ماعدا الإسلام للخروج فورًا من كشمير استعدادًا لحملة عسكرية ضخمة ضد الإرهاب أو بمعنى أدق ضد الإسلام وتم قطع جميع الاتصالات استعدادًا لمذبحة كبرى هيُبيدوا كل المسلمين اللي هما 90% تقريبًا من سكان كشمير عشان يستولى عليها الهندوس".

وتهكم ياسين: "من يخبر عمر.. من يخبر خالد بن الوليد.. من يخبر أبوعبيدة بن الجراح.. من يخبر عمرو بن العاص.. أن عبّاد البقر يستبيحون دماء المسلمين في كشمير".

واستنكرت ندا: "بأي ذنب قتلت" What's the gilt to be killed?!"

وأضافت دينا: "الهند عاملة مذابح للمسلمين في كشمير وطلعوا كل الديانات عشان يخلصوا على المسلمين وبدأت تقتل فيهم بشكل وحشي جدًّا.. الهشتاج لازم يوصل لحقوق الإنسان ساعدوا المسلمين في كشمير".