تصدر هاشتاج "#الرحيل_ياسيسي_أو_النزول_للشارع" قائمة الأعلى تداولا على موقع تويتر، اليوم الأربعاء بعد ساعة من إطلاقه، للمطالبة  برحيل السيسي، تزامنا مع دعوات التظاهر التي أطلقها المقاول ورجل الأعمال "محمد علي".

ويواصل النشطاء المظاهرات الإلكترونية ضد السيسي ونظامه بعد تداول مقاطع فيديو تكشف فسادهم، إذ دشنوا عدة هاشتاجات في الأيام السابقة، تندد بفساد السيسي و نظامه وتطالبه بالرحيل، وكان أبرزهم هاشتاج «#كفاية_بقى_ياسيسي» الذي دشنه «محمد علي» ودعا للتدوين على عبر فيسبوك، حيث حقق الهاشتاج تفاعلا واسعا وحصد أكثر من مليون تغريدة في أقل من 24 ساعة.

ودعا المقاول ورجل الأعمال "محمد علي" إلى مظاهرات ووقفات احتجاجية ضد النظام يوم الجمعه، وتوعد السيسي بإسقاطه وإشعال ثورة جديدة ضده.

وأحدثت مقاطع الفيديو التي بات يتشاركها عدد هائل من المصريين جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي، وعدد من القنوات التلفزيونية.

وكتب محمد علي: قبل ما تمشي لازم تتحاسب علي بيعك لتيران وصنافير وبعد اذن حاكم السعوديه تيران وصنافير هترجع كل شبر في ارض بلدنا لازم يرجع.

وقال احمد البقري: هدم استديو قناة النيل للرياضة المملوكة للدولة، والقناة لن تذيع بطولة الدوري هذا الموسم، والاكتفاء بنقل المباريات على قناتي أون سبورت وتايم سبورت المملوكتين لجهاز المخابرات العامة! الجيش في عهد #السيسي أصبح دولة فوق الدولة..

وقال حساب ثورة يناير 2011: رسالتنا بوضوح نحن لا نؤيد ولا نشارك ولا نطالب بالعنف، وأيضًا نطلب من القوات المصرية الجيش والشرطة لا تتعاملوا معنا بالعنف إذا نزلت الجماهير إلى الشوارع.. أنتم منهم وهم منكم، مطالبنا مشروعة وواضحة إلى السيسي.

وأضاف: احنا بنوصل رسالة بسيطة للسيسي وبنقوله يا ترحل أو هننزل لك الشارع.. يمكن يعقل ويرحل.. يا بايع الأرض والعرض.

وتابع: ما هو مش معقول يعني لما الشعب يطالب برحيل الديكتاتور يطلع شوية مطبلاتية يقولك انتو عاوزين توقعو مصر وجيش مصر.. السيسي ليس مصر ولا هو جيش مصر ولا مؤسسة من مؤسسات مصر.. السيسي فاكر نفسه اله وعاوز كل الناس تسبح بحمده السيسي طبيب الفلاسفة.

وكتب ويزري: مصر مش هى السيسى جيش مصر مش هو السيسى مؤسسات مصر مش هى السيسى رحيل السيسى مش هيوقع مصر ولا جيش مصر.

وعلق عبدالمؤمن درويش: تذاكر يا هانم تذاكر يا بيه هتدخل بعيل تحاسب عليه جميع اللي ماتوا عيالي الصغار جميع اللي عاشوا ملوك القمار!

وغرد وليد " شوف يا شعب انا هنزل يوم الجمعة علشان أطالب بحقي وحق الأجيال القادمة في معاملة كريمة وحياة آدمية ولو محدش نزل مش عايز حد ييأس لأننا عملنا حاجة مهمة كفاية اننا عرفنا أن المشكلة مش في البلد المشكلة في الإدارة وصوتنا طلع واتسمع وهيعلوا له ألف حساب #الرحيل_ياسيسي_او_النزول_للشارع.