(مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا) ( الأحزاب – 23)

تنعى جماعة الأخوان المسلمين الأخ الشهيد معوض محمد السيد سليمان المولود في أول يوليو ١٩٥٥.والحاصل على بكالوريوس علوم دفعة ١٩٧٨وكان يعمل مدرس رياضيات بالأزهر الشريف.وخرج معاش شيخ معهد إعدادى. والذى وافته المنية صباح الخميس الموافق 11 يونيو 2020 عن عمر يناهز ٦٥ عاما داخل محبسه ظلما  فى قسم شرطة أول المحلة الكبرى .

وتحتسب الجماعة الأخ عند الله تعالى أنه كان من المجاهدين المبتلين فى صحته وأولاده (حيث أنه سبقه على درب الشهادة إبنه عمرو معوض صاحب ٢٧ عاما. وذلك فى أحداث ٢٥ يناير ٢٠١٤) وذلك من أجل دعوته ووطنه...
نسأل الله أن يرحمه رحمة واسعة وأن يجعل مستقره الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا.
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) (الفجر: ٢٧- ٣٠) .
وتتقدم جماعة الإخوان المسلمين بخالص العزاء في وفاته إلى عائلته الكريمة ، سائلين الله أن يلهمهم جميل الصبر...وتحتسب الجماعة جهاده وصبره ورضاه عند الله تعالي..
(إنا لله وانا اليه راجعون )
الاخوان المسلمون
19 شوال 1441 هـ ـ الموافق 11 يونيو 2020م