لليوم الثاني على التوالي يتصدر هاشتاج #جمعة_الغضب_25_سبتمبر، قائمة الأعلى تداولات على مواقع التواصل الاجتماعي، عشية غضبة المصريين التي تم الإعلان عنها لتكون غدًا الجمعة للمطالبة برحيل نظام العسكر بقيادة عبدالفتاح السيسي، والتي تحظى بتأييد كبير بعد اتساع رقعة التظاهرات على مدار الأربعة أيام الماضية.

وشدد النشطاء بضرورة الخروج وعدم الانسياق وراء الشائعات التي يطلقها نظام العسكر وأبواقه الإعلامية للنيل من عزيمة المتظاهرين، مؤكدين أن حاجز الخوف قد اندثر، والآن هو توقيت الوقوف في وجه الظلم وضد الطغيان. وكتب بلقيس مصر: كل اللي سكت قبل كده علي الظلم والقتل في رابعة الكأس دار ووصله واللي ساكت دلوقتي الكاس هيدور تاني ومسيره هيوصله.

وغردت ورد قائلة: إذا رأيت الظالم مستمرًا في ظلمه فاعرف أن نهايته محتومة، وإذا رأيت المظلوم مستمرًا في مقاومته فاعرف أن انتصاره محتوم.

ووجه محمد جبريل رسالة للمصريين قائلا: اغضب وانزل ولا تكن كعبيد العجل ... بريقٌ معدنُه ضلال و ضياعً خُواره.

وقال المحلل الاقتصادي أشرف دوابة: مما يلفت النظر خروج عدد كبير من الأطفال في المظاهرات واستخدامهم مصطلح بلحة وشاكلته.. وهذا يعكس أن بمصر جيلا قادما لا يعرف الخوف ولا يحترم المنقلب وقد رأى بأم عينه بيوته تهدم والغلاء يمنعه عن تلبية حاجاته.. فكيف لو علم هؤلاء حجم الديون التي أرهق ورهن بها السيسي مستقبلهم؟!.

وكتب عصام عزت: صراعكم الآن مع شعب وليس حزب لذلك يمكنك اتهام حزب بالإرهاب لكنك لا تستطيع أن تتهم شعبا بالإرهاب والمعركة الآن بين نظام يحب الظلم والطغيان ولن يتراجع عنه وبين شعب رافض لكل ذلك مهما كان الثمن وإما أن يكون الشعب هو سيد قراره أو يكون عبدا #الاختيار لكم.