تصدر وسم # فرانسیسی_سفیر_نکالو -المعني "الأردو" لاطردوا السفير الفرنسي بالعربية- مواقع التواصل الاجتماعي في باكستان ضمن حملة انطلقت اليوم ردا على الاساءات المتكررة لفرنسا ضد الإسلام والمسلمين.
وقالت أم عمارة "UmE AmaRa" إن "مقاطعة المنتجات الفرنسية ستجعلهم يجثون على ركبهم وسيتعلمون درسًا أنه لا يمكن إعادة الإساءة الرخيصة مرة أخرى.. نطالب فقط من الحكومة باستبعاد سفير فرنسا واستدعاء سفيرنا من فرنسا".


وقال "محمد شهزاد رضوي": "أيقظ العالم الإسلامي واطرد السفراء الفرنسيين ردًا على أفعال ماكرون القذرة المعادية للإسلام. أعطِ رسالة صامتة بالإجماع". وفي تغريدة تالية ".. أؤمن بالله "حقًا! عون الله قريب".

وقالت "إيمي كشميري": "أنا من باكستان..إن مناشدتي من جميع المسلمين وحكومة باكستان مقاطعة المنتجات الفرنسية وطرد السفير الفرنسي..لأنهم اعتدوا على النبي الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم".


وأضاف "محمد عثمان فاروقی"، "لا تعني حرية التعبير إيذاء واستهداف مشاعر أي شخص تجاه دينه وثقافته، فهذه الأشياء يجب أن تتوقف الآن، يجب إنهاء العلاقات مع فرنسا على الفور".

وقادت مجموعة "حركة لبيك باكستان" نشر هاشتاج "# فرانسیسی_سفیر_نکالو" والدعوة للتغريد عليه اعتبارا من السادسة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت باكستان.