دعت منصة "حقهم" عبر حسابها على "تويتر" جمهورها إلى المشاركة في حملة #لن_ننساكم_في_رمضان لتقديم التهنئة بحلول الشهر الفضيل إلى أسر وذوي المعتقلين والمختفين قسريا عبر اتصال هاتفي أو رسالة.
وقالت عبر حسابها على "تويتر" @Haquhum  "كما لا تنس أحد المعتقلين أو المختفين قسريا من تغريدة أو "بوست"، وسجل له تهنئة خاصة على الهاشتاج #لن_ننساكم_في_رمضان".
المعتقل السابق والإعلامي مسعد البربري كتب "إلى كل حر في كل مكان: لا تجعل شمس آخر يوم في شعبان تغيب إلا وقت اتصلت أو أرسلت رسالة إلى أسرة أحد المعتقلين أو المختفين لتهنئهم بحلول شهر #رمضان وتكتب تغريدة أو منشور تذكر فيه إسم أحد المعتقلين أو المختفين قسريا أو أكثر ممن تعرفهم وذلك أضعف الإيمان. ".
وأضاف "#حقهم .. كل المعتقلين رجالا ونساء من عرفنا ومن لم نعرف .. لن ننساكم في الشهر الفضيل من الدعاء بتفريج الكرب وفك الأسر وجمع الشمل".
أما الإعلامي سامحي مصطفى فكتب عبر حسابه مشاركا في الحملة @SamhyMostafa "رمضان كريم ورحمات ربنا على الدكتور  بديع ود غزلان والبلتاجي والشاطر وصفوت حجازي ود رشاد البيومي والكتاتني وعصام سلطان وبشر وعصام الحداد وحسام ابو بكر وابو البخاري والشيخ حازم .. وكل احبابنا واخوانا خلف القضبان".
وأضاف في تغريدة تالية "رمضان كريم ورحمات الله على الدكتور صلاح سلطان والدكتور عبد الرحمن البر ود صفوت عبد الغني ود ابو الفتوح والشاب ايمن موسى وأحمد الخطيب وحسام مؤنس والقصاص والاسكندراني وحسام الصياد وعمر الشنيطي.. وكل شبابنا وأحبابنا في السجون".