بسم الله الرحمن الرحيم

" مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا " (الأحزاب:23).  
تنعي  جماعة " الإخوان المسلمون " الداعية المجاهد المهندس فتحي دبوس مسؤول المكتب الإداري بمحافظة الشرقية في دلتا  مصر وأحد رموز العمل النقابي بالمحافظة  والذي وافته المنية مساء أمس الإثنين الموافق ٢٩ يونيو ٢٠٢١ م بعد صبر طويل على المرض العضال، عن عمر يناهز ٦٥ عاما .
تميز بالعمل الدؤوب والابتسامة التي لا تفارقه رغم ما ابتلي به من مرض شديد ؛ وظلم جسيم على مدار سنوات ، إلا أنه ظل ثابتا صابرا حتى لقى ربه بعد مسيرة حافلة علي طريق الدعوة إلى الله .
وجماعة " الإخوان المسلمون " تتقدم بخالص العزاء والمواساة لعائلته الكريمة وإخوانه وتلامذته ومحبيه في كل مكان ، سائلين الله عزوجل أن يلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء ، كما تدعو الله سبحانه وتعالى أن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا : " يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ. ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً. فَادْخُلِي فِي عِبَادِي. وَادْخُلِي جَنَّتِي" (الفجر: ٢٧ – ٣٠ ).  
 إنا لله وإنا إليه راجعون  
جماعة "الإخوان المسلمون "  
الثلاثاء 18 ذو القعده 1442هـ -٢٩ يونيو 2021م