كتب- أحمد رمضان

احتفل الداعية الكبير جمعة أمين- عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين- بزفاف نجله مساء أمس السبت بنادي المهندسين بمحافظة الإسكندرية، وهو الاحتفال الذي شارك فيه عدد من أعضاء مكتب الإرشاد، وفي مقدمتهم الدكتور محمد السيد حبيب النائب الأول للمرشد العام، والذي نقل في كلمته تهاني فضيلة الأستاذ محمد مهدي عاكف المرشد العام للإخوان المسلمين.

 

مؤكدًا أن الإخوان المسلمين يحبون الوطن ويجلّونه ويبذلون من أجله الكثير ومن أجله يتحملون السجن والاعتقال والمحاكمات العسكرية والتحفُّظ على الأموال.

 

وأضاف د. حبيب أن نظرة الإخوان للوطن ليست جديدة؛ حيث جعل الإمام البنا الوطنَ محورَ اهتمامه وعمله، ولذلك جعل الإخوانُ حبَّهم للوطن من أهم أولوياتهم، موضحًا أن الإخوان سيستمرون في نضالهم من أجل إصلاح هذا الوطن الذي يحيا في خلدهم.

 

 الصورة غير متاحة

 د. محمود عزت

 وفي كلمته هنأ د. محمود عزت- الأمين العام للجماعة- العروسين، ونقل تهاني الإخوان جميعًا للعروسين، متمنيًا لهم زواجًا سعيدًا مباركًا، وأضاف أنه يعرف العريس منذ أن كان طفلاً صغيرًا في المملكة العربية السعودية، وكان ما يميزه تحلِّيه بالخلق القويم، وتمنى حياةً سعيدةً للعروسين في ظل شرع الله.

 

وقد حضر حفل الزواج الأساتذة: محمد هلال، ولاشين أبو شنب ود. محمود حسين أعضاء مكتب الإرشاد، بالإضافة إلى د. أسامة نصر ومحمد إبراهيم والدكتور إبراهيم الزعفراني الأمين العام لنقابة أطباء الإسكندرية والداعية محمد عبد المنعم، والمهندس علي عبد الفتاح، كما حضر من البحيرة محمد سويدان ومن محافظة الجيزة دكتور سناء أبو زيد.