بعث فضيلة الأستاذ محمد مهدي عاكف المرشد العام للإخوان المسلمين ببرقية تهنئة للأستاذ الدكتور همام سعيد بمناسبة انتخابه مراقبًا عامًا للإخوان في الأردن، كما بعث ببرقيات مماثلة للأستاذ سالم الفلاحات المراقب العام السابق، وبرقية إلى مجلس شورى إخوان الأردن بمناسبة الانتخابات التي شهدتها الجماعة اليوم الجمعة.

 

وأكد فضيلة المرشد العام في برقياته أن إخوان الأردن ضربوا المثل والقدوة، وأكدوا للعالم كله أن الإسلاميين الذين ينادون بالخيار الديمقراطي هم أول من ينفذونه.

 

وحيَّا فضيلته الأستاذ الفلاحات وكل أعضاء مجلس شورى الجماعة، مؤكدًا أنهم تولوا المسئولية في فترة عصيبة وكانوا خير من حملوها، كما كانت لهم إسهامات في نشر الدعوة الإسلامية والدفاع عنها.

 

ودعا فضيلته للدكتور همام سعيد بالتوفيق في مهامه الجديدة، وأن يكون خير خلف لخير سلف، موضحًا أن الدكتور همام ليس جديدًا على هذه المسئولية؛ حيث كان نائبًا للمراقب العام في فترات سابقة، كما كان عضوًا في مجلس النواب الأردني.

 

وفي النهاية وجه فضيلته التحية لإخوان الأردن على نهجهم الديمقراطي، متمنيًّا لهم وللإخوان المسلمين على مستوي العالم ولكل العاملين في حقل الدعوة الإسلامية التوفيق والسداد في خدمة الدعوة الإسلامية.